العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا.. مجلس بلدية باراماتا يحقق مع جون شديد

Ad Zone 4B

سيدني, استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – يحقق مجلس بلدية باراماتا في مخالفات تتعلق بأعمال بناء وتجديد في منزل يملكه الرئيس الفخري لبلدية باراماتا والسياسي الليبرالي صاحب النفوذ المحلي جون شديد.

 

وتقدم شديد العام الماضي بطلب لعمل “تعديلات وإضافات” لمنزله في أوتلاندز، يتضمن حمام سباحة جديد، و”برجولا”، علاوة على تغييرات واسعة في الطابق الأول للمنزل”.

 

وقدرت شهادة البناء آنذاك قيمة التجديدات بـ 50 ألف دولار على الأقل.

 

 

منزل جون شديد قبل أعمال التجديد

 

لكن عندما زارت صحيفة الصن هيرالد موقع المنزل في “أوتلاندز” هذا الأسبوع، وجدت أن شيئا ما أكثر تكلفة يتم تنفيذه.

 

لم يكن هنالك أي علامة على وجود أي منزل، بل أكوام من الرمل والسقالات.

 

الطلب الذي قدمه أحد المهندسين المعماريين كان يعد ببقاء أجزاء كبيرة من الكاراج والطابق الأول، ولا يتضمن عمليات هدم كاملة وتغييرات جذرية.

 

مجلس بلدية هيلز الذي وافق على طلب التجديد في أغسطس انتبه إلى الأمر أن نشرت صن هيرالد صور الوضع الحالي لموقع منزل جون شديد.

 

وقال متحدث باسم مجلس بلدية هيلز: “مراجعة الصور يشير إلى عدم بقاء أي جزء من المنزل، يبدو أن أعمال البناء مخالفة للموافقة التي حصل عليها جون شديد”.

 

 

موقع منزل جون شديد يشير إلى زوال المنزل

 

العمالي رايموند هارتي عضو مجلس بلدية هيلز زاد بقوله تعليقا على الصور: “لم يعد أمام جون شديد العديد من الأماكن ليختبئ فيها”.

 

ولم يجب جون شديد على أسئلة مكتوبة، حول إذا ما كان قصده من تقديم طلب صغير بإجراء عمليات تجديد استهدف توفير أموال في استخراج شهادة بناء أقل مما كان سيدفعها إذا كان الطلب يتعلق ببناء منزل جديد.

 

لكن يعتقد أن الفارق طفيف بين الرسوم التي يفرضها مجلس البلدية في الحالتين.

 

يذكر أن شديد خدم في مجلس بلدية باراماتا منذ عام 2004، وصوت في مرات عديدة على أمور خاصة بالتخطيط.

 

وتقلد شديد منصب رئيس بلدية باراماتا 3 مرات، وعين حديثا رئيسا فخريا لها قبل فصل أعضاء المجلس كجزء من عملية اندماج.

 

وبات شديد الآن في وضع محرج، أذا أن أجزاء من “هيلز شاير” اندمجت مؤخرا مع باراماتا.

 

وأكد متحدث باسم بلدية باراماتا إن المجلس سيحقق في الموقع، ويرسل مفتشين هناك.

وبات في حكم المؤكد أن يترشح شديد عن المجلس مجددا، لا سيما وأنه ما زال يحتفظ بتأثير واسع النطاق على السياسة الليبرالية شمال وغرب باراماتا، كما أنه أشار سابقا إلى اعتزامه الترشح.

 

وبدأ شديد مؤخرا الحصول على 150 ألف دولار كراتب سنوي باعتباره الرئيس التنفيذي لـ “نادي بريمرشيب”، تلك المجموعة التي تستهدف دعم لاعبي Eels في تحقيق أهداف الفوز ببطولات “إن آر إل”.

 

عندما كان شديد رئيسا لبلدية باراماتا، كان ضالعا في اقتراح تم إبطاله لاحقا لخلق برنامج يسمى “السفير” يستهدف دفع حوالي 75 ألف دولار للاعبي Eels من أجل الترويج للمدينة.

 

وصدرت شهادة البناء الخاصة بتجديد منزل جون شديد في أبريل الماضي.

 

يذكر أن حكومة نيو ساوث ويلز شددت مؤخرا من قيمة العقوبات الخاصة بخرق بنود موافقات البناء، حيث تصل قيمة الغرامات إلى مليون دولار كحد أقصى.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.