العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

شيخ أسترالي: ينبغي إصلاح الإسلام لضمان استمراره

Ad Zone 4B

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – قال الإمام الأسترالي الشيخ محمد توحيدي إنه ينبغي إجراء إصلاحات تتعلق بالإسلام لضمان استمراره.

 

توحيدي المسؤول بالجمعية الإسلامية لجنوب أستراليا أدان التعليقات التي أدلى بها أحد مسؤولي حزب التحرير والتي تدعم قتل المرتدين عن الدين الإسلامي.

 

وتحدث توحيدي للمذيع الأسترالي أندرو بولت على شبكة سكاي نيوز قائلا: “ينبغي إجراء إصلاحات في النصوص الدينية خارج القرآن وإلا فلن يستمر الإسلام والمسلمون إذا لم يحدث ذلك”.

 

وتابع: “أقصد بالإصلاح التخلص من كتب يتم اعتبارها كنصوص مقدسة حيث ينبغي حظرها ومنع اقتنائها”.

 

وبدأ البوليس الأسترالي الفيدرالي تحقيقا بشأن التصريحات التي أدلى بها مسؤول حزب التحرير التي ذكر خلالها أن القتل عقوبة المرتد عن الإسلام.

 

لكن توحيدي أضاف: “القرآن نفسه لم يذكر كلمة قتل، بل نصح المرتدين بالعودة للإسلام، وإذا لم يرغبوا في ذلك فإنه لا يجب إكراههم.

 

ووصف توحيدي تصريحات حزب التحرير بالخاطئة، كما انتقد ما تفوه به قيصر طراد قائد الجمعية الأسترالية للصداقة الإسلامية التي ذكر فيها أن الرجل يحق له ضرب زوجته.

 

توحيدي رأى أن طراد خسر كثيرا برأيه هذا، مطالبا بضرورة مراجعة أنشطة الجمعية الأسترالية للصداقة الإسلامية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.