العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: حزب العمال سيمنع هدايا تسجيل رعاية الأطفال

Ad Zone 4B

سيدني، استراليا(ترجمة ميدل ايست هيرالد)– أعلن حزب العمال عن خطة لحظر تقديم مكافآت لمراكز رعاية الأطفال مثل أجهزة iPad المجانية الجديدة للتسجيلات.

 

سيتم منع مراكز رعاية الأطفال من تقديم مكافآت الوالدين، مثل أجهزة الآي باد المجانية وحِزم العطلات لتسجيل أطفالهم في ظل حكومة حزب العمال.

 

وتقول المتحدثة باسم المعارضة أماندا ريشوورث إن مثل هذه الحوافز قد تغري الوالدين في ترتيبات رعاية الأطفال التي قد لا تتناسب مع احتياجاتهم.

 

ومن المتوقع أن تنفق الحكومة الفيدرالية 7.9 مليار دولار على دعم رعاية الأطفال هذا العام، وأن الأموال يجب أن تذهب نحو مساعدة العائلات على تحمل هذه الخدمات وليس على مكافآت التسجيل.

 

وقالت ريشورث للصحفيين في مركز لرعاية الأطفال في سيدني يوم الاثنين «لا نعتقد أن هذا له أي مكان في نظامنا المبكر.»

 

واضافت تقول «ان الكومنولث يستثمر مثل هذا المبلغ الضخم في السنوات الأولى ولا نريد أن نرى ذلك يستخدم لتضليل الوالدين أو الايقاع بهم في افخاخ العقود باستخدام الحوافز غير التعليمية».

 

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن مراكز رعاية الأطفال والتعلم المبكر قد ذهبت إلى «فترات مثيرة للقلق» لجذب المتطوعين الجدد، بما في ذلك تقديم أجهزة آيباد مجانية وحِزم العطلات واسترداد مبالغ مالية.

 

ومن شأن خطة حزب العمال أن تحظر على مقدمي خدمات رعاية الأطفال تقديم أي سلع أو خدمات أو نشاط لا صلة له بتقديم خدماتهم.. وأولئك الذين لا يمتثلون سيتم تجريدهم من إعانة رعاية الطفل.

 

كما سيكون بمقدور العائلات والمعلمين أن يخبروا إدارة التعليم والتدريب بشكل سري عن أي حوافز أو سلوك يشكّون فيه بأنه إغراء غير ملائم.

 

ويأتي هذا الالتزام في الوقت الذي جدد فيه حزب العمال جهوده لتسليط الضوء على تأثير ما يقول إنه تم تخفيضه لرعاية الأطفال في ظل الائتلاف.

 

وفي حديثها اما جمهور وينتوورث، قالت نائبة زعيم حزب العمال تانيا بليبيرسك إن نحو 3500 أسرة ستكون أسوأ حالاً في ظل تغييرات الحكومة الفيدرالية على صيغة التمويل، موضحة «نحن نعرف أن الآلاف من الأسر الأسترالية ستكون أسوأ حالاً في جميع أنحاء البلاد».

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.