العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: تركيب كاميرات أمان متطورة للقبض على المحتالين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني، استراليا(ترجمة ميدل ايست هيرالد)– سيكون المجرمون قريباً تحت مجهر ألف عين إلكترونية، حيث رصدت حكومة نيو ساوث ويلز تمويلا بقيمة 5 ملايين دولار لتركيب كاميرات أمان (CCTV) عالية الدقة للمساعدة في حماية الشركات والمصالح المحلية في غرب سيدني.

فقد أعلن كل من رئيس الولاية السيدة غلاديس بيريجيكليان والمدعي العام مارك سبيكمان ووزير الشرطة ديفيد إليوت، بداية الاسبوع الحالي، عن الجولة الأولى من المتقدمين لصندوق التمويل الحكومي لكاميرات الامان البالغة قيمته 5 ملايين دولار، حيث تكلف الكاميرا مع تركيبها 5000 دولار.

إعلان Zone 4

وقالت السيدة بيريجيكليان: «تعد السلامة المجتمعية أهم أولوياتنا وستساعد هذه المنح في الحفاظ على الشركات الصغيرة والمجتمعات آمنة من الجريمة والسلوك المعادي للمجتمع».

واضافت تقول «ان كاميرات الأمان تعزز ثقة المجتمع وترسل رسالة قوية للمجرمين المحتملين مفادها انكم إذا قمتم بالشيء الخطأ، فسوف يتم القبض عليكم ومعاقبتكم.»

وكان هناك 31 متقدمًا ناجحًا في الجولة الأولى، التي تشمل مدرسة موسيقى في نورث باراماتا، روضة أطفال في أوبرن، مقهى في كابراماتا، مؤسسة خيرية مسجلة في بينريث ومرفق صحي في ليفربول.

وقال السيد سبيكمان إن الصندوق سيوفر الكاميرات الى ما لا يقل عن 1000 من الشركات الصغيرة ومنظمات المجتمع المحلي لدعم تعزيز الأمن، مضيفا «ان كاميرات الامان هذه المتطورة ستُحدث فرقا «اذكلما كانت لدينا صور أكثر وضوحا، زادت فرصة إجراء تحقيقات وملاحقات قضائية ناجحة».

واعرب السيد سبيكمان عن تشجيعه «الشركات المؤهلة على التقديم لأننا نعلم أن زيادة كاميرات الامان يمكن أن تردع السلوك المعادي للمجتمع وستجعل ضواحينا في النهاية أكثر أمانًا».

بدوره قال السيد إليوت إنه سيتم إدخال الكاميرات الجديدة في سجل كاميرات الامان التابع لقوة شرطة نيو ساوث ويلز، مما يوفر أداة أخرى لمكافحة الجريمة للتعرف على المجرمين والقبض عليهم.

وتابع: «ان الكامرات هذه تبرز تسلط الأضواء مباشرة على المخالفين، للمساعدة في الحد من الجرائم مثل الأضرار الضارة والكسر والدخول والسرقة والاعتداء».

يجري تنفيذ البرنامج في مناطق بلاكتاون وكامدن وكامبلتاون وكانتربري – بانكستاون وكامبرلاند وفيرفيلد وليفربول وباراماتا وبينريث وولوندييلي.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.