العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

جنيفر أنيستون تكشف مضايقة المنتج الهوليوودي لها: “لن أرتديه!”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشفت النجمة العالمية جنيفر أنيستون عن تصادمها مع المنتج الهوليوودي #هارفي_واينستن المتّهم بقضايا تحرّش هزّت الرأي العام الهوليوودي خصوصاً، متحدّثة بكثير من الفخر عن تصدّيها سلوك واينستن الذي تزامن مع إنتاجه فيلم “Derailed” في العام 2005.

وتحدّثت أنيستون لمجلة “فاريتي” في عددها الخاص بعنوان “قوة النساء”، عن تفاصيل ذلك اليوم، مشيرة إلى أنّ واينستن حاول إجبارها على ارتداء أحد تصاميم زوجته جورجينا تشابمان التي كانت أطلقت حينها دار ماركيزا للأزياء، وذلك في العرض الأول من فيلم “Derailed”.

إعلان Zone 4

وقالت: “أتذكر عندما أطلقت زوجة هارفي دار الأزياء ماركيزا، زارني حينها واينستن في لندن حيث كنّا نصوّر وقال لي: “أريدك أن ترتدي أحد فساتين زوجتي في العرض الأول. تصفّحت الكتاب، وحينها لم تكن التصاميم كما أريدها”، مشيرة إلى أنّ واينستن من الأشخاص الذين لا يقبلون الرفض.

أنيستون أشارت إلى تعرّضها لـ”المضايقة” من جانب واينستن: “قال لي: عليك بارتداء هذا الفستان، فأجبته: لا، لن أرتديه”، وهو ما انتهت إليه المحادثة. بالفعل لم تنصع أنيستون لتعليمات واينستن: “حسنا، ما الذي سيفعله تجاهي؟ فليأتِ ويجبرني على ارتداء الفستان!”.

هذا ما تذكره أنيستون من سلوكيات واينستن السيئة، مستعيدة ما حصل في عشاء العرض الأول لفيلم “Derailed”: “أتذكر أنني كنت جالسة وبجانبي كليف اوين وعدد من المنتجين وصديق لي، فأتى صوبنا واينستن وقال لصديقي حرفياً: انهض!، فقلت في نفسي: يا إلهي. وبالفعل، نهض أوين من مكانه وجلس مكانه هارفي. فكان من أرذل التصرفات التي رأيتها”.

ورغم أنّ الزوجة السابقة للممثل براد بيت أفلحت في الهروب من سلوكيات هارفي السيئة، إلا أنها تحاكي في مشرعها الجديد “The Morning Show” رسالة حركة “Me Too” من خلال تولّيها إحدى القضايا إلى جانب الممثلين ريس ويذرسبون وستيف كارل، وسيبدأ عرض المسلسل في الأول من الشهر المقبل على Apple TV.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.