العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: حركة فتح واتحاد عمال فلسطين يحيون ذكرى المناضل الراحل بطرس عنداري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بدعوة من مسؤول حركة فتح المهندس ادي زنانيري ورئيس اتحاد عمال فلسطين ابراهيم عيشان وامين السر ومسؤول العلاقات العربية والخارجية عبد القادر قرانوح اقيم مجلس تأبيني لعميد الاعلام العربي في استراليا وفقيد الجالية المناضل بطرس عنداري في مركز اتحاد عمال فلسطين في سيدني.

 

بداية وقف الحضور دقيقة صمت اكراما للراحل الكبير ثم نشيد «موطني» للشاعر ابراهيم طوقان.

 

إعلان Zone 4

قدم المتكلمين الاعلامي البارز صالح السقاف مشيدا بالفقيد الغالي ومسيرته النضالية الطويلة في الاعلام الملتزم وطنيا واخلاقيا بالعروبة والقيم العليا.

 

وقدم على التوالي الاكاديمي المهندس نايف هجاج (ابو خلدون) والسادة جورج ديوب وابراهيم عيشان وعبد القادر قرانوح وتوفيق عوض امين السر ومسؤول اللجنة الخارجية في النادي الفلسطيني والزملاء فؤاد الحاج، اليكسي حناوي واكرم المغوش حيث تحدثوا عن نضالات الفقيد الوطنية عبر كتاباته ودفاعه عن قضايانا العربية وخاصة قضية فلسطين وزاويته الاجتماعية «كي لا ننسى» والعمل لاستحداث جائزة باسمه واقامة مهرجان حاشد تكريما وتخليدا له وخلصوا الى القول انه كان رحمه الله يدافع عن الحق والحقيقة والعدالة والشعوب المحرومة في وطننا العربي الكبير حتى آخر رمق في حياته.. له الخلود والرضوان.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.