العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

عودة المحامي ريتشارد متري بعد زيارة عمل ناجحة الى لبنان ودولة الامارات العربية المتحدة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عاد مؤخرآ من لبنان المحامي اللبناني الاصل ريتشارد متري حيث عقد عدة لقاءات مع بعض رجال الاعمال ورجال السياسة كان ابرزهم لقائه بالرئيس اللبناني السابق العماد اميل لحود حيث ناقش مع الرئيس لحود قضايا الساعة في لبنان وايضآ قضايا تخص لبنان المغترب ولبنان الام.

هذا وكان الاستاذ متري قد امضى وقت لا باس به متنقلآ ما بين لبنان ودولة الامارات العربية المتحدة.

إعلان Zone 4

الجدير ذكره ان المحامي متري قد ترافع في قضايا شائكة كثيرة وله سجل طويل في القضايا الرابحة ويعتبر من اكفأ رجال القانون حيث يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال تتعدى ال 33 سنة.

ولد ريتشارد متري في بلدة راسكيفا شمال لبنان حيث هاجر والداه الى استراليا وهو بعمر الثلاث سنوات. المحامي متري يفتخر بانه استرالي دون ان ينسى الوطن الام لبنان, يقول الاستاذ متري ” اذا نسيت اصلك نسيت من انت “.

الاستاذ متري من الناشطين ايضآ في الجالية اللبنانية وهو من مؤسسي نادي ” اللوينز ” عام 1983, والغرفة التجارية اللبنانية الاسترالية عام 1985, والمجلس الدولي الاسترالي اللبناني للتجارة عام 1999, ايضآ خدم الاستاذ متري في عدد من هيئات اليونيسيف واللجان الاخرى كان الهدف منها مساعدة لبنان.

الاستاذ متري هو المؤلف لعدة كتب قانونية نذكر منها ” قانون الاعمال للشرق الاوسط ” و ” قانون الدبلوماسية ” و ” قواعد البروتوكول “.

ايضآ الاستاذ متري تراس عدة وفود استرالية سياسية واقتصادية لمنطقة الشرق الاوسط.

المحامي متري متزوج من اللبنانية الاصل ساندرا وله ستة اولاد كبيرهم لويس الذي تخرج مؤخرآ من جامعة سيدني قسم القانون والذي يعمل كمحام في مكتب والده بمدينة سيدني مقابل مبنى برلمان الولاية.

 

لقطات من لقاء المحامي متري والرئيس العماد اميل لحود

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.