العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

رئيس حكومة نيو ساوث ويلز باري اوفارول يتعرض للانتقاد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني، استراليا(العنكبوت)– ذكرت صحيفة “Sunday Telegraph” الصادرة بسيدني في عددها الصادر يوم الاحد في 6 ايار الجاري على الصفحة 48، ان عدة وسائل اعلامية صادرة باللغة العربية ليست راضية عن الزيارة المرتقبة لرئيس الحكومة باري اوفارول الى لبنان، بتاريخ 13 آيار/مايو الجاري.

وقالت الصحيفة، ان رسالة قد أرسِلت الى رئيس الولاية من قبل مجموعة واسعة من وسائل الاعلام العربية، تنتقد السيد اوفارول ووزير شؤون المجتمع في حكومته السيد فيكتور دومينيللو، على الدعوة “المسيئة” لها للمشاركة في الرحلة.

إعلان Zone 4

واشارت الصحيفة، الى ان الرسالة التي نشرت ايضاً في “الميدل ايست تايمز”، اعتبرت بأن العملية المتبعة لاختيار قادة المجتمع “سخيفة”، و“صفعات ذات رائحة” من العمليات التي تجري في العالم الثالت، التي تركناها وراءنا، عندما وصلنا الى استراليا.

وقالت الصحيفة، ان “الرسالة اعتبرت هذه الطريقة المتبعة مهينة لكرامة مكتب رئيس ولاية نيوساوث ويلز، وتشير الى ان المكتب، هو بعيد كل البعد، عما يجري داخل الجالية”.

انتهى الخبر

الجدير ذكره ان العنكبوت الالكتروني ومجموعة من وسائل الاعلام العربية الاخرى قد بعثت برسالة احتجاجية لمكتب رئيس الولاية الاسبوع الجاري.

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.