العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: تكريم السيد ميشال جرجورة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نهار الأحد في التاسع من أيلول 2012 ترأس المتروبوليت بولس صليبا القداس الإلهي في كاتدرائية القديس جورج وذلك عن صحة ميشال جرجورة الذي شاء سيادته ورعية الكنيسة لا بل كل مؤمني الأبرشية أن يعبروا عن شكرهم و تقديرهم لما قام به المختفى به خلال السنين الطويلة التي أعطاها الله له.

وفي الكلمة التي ألقاها سيادته ذكر:

إعلان Zone 4

ان لكل عصر رجاله. أكثر الرجال والنساء يمرّون في الحياة مرور الكرام لكن هناك أقلية ترفض أن تكون خطوة على رمل البحر، لكنها تترك ثمرة أعمالها للأجيال المقبلة. ميشال هو واحد من هذه الأقلية.

إن ما قام به نحو المجتمع الأوسترالي والخِدَم الجليلة التي قدمها لأبناء جلدته سوف يبقى أثرها لأجيال عديدة. لقد كان الصوت القوي لحقوق الشعوب الشرق أوسطية؛ كان صوته عالياً بلا مراوغة ولا مراءات؛ مبادؤه، روحانيته، أخلاقياته التي اكتسبها من إيمانه عاشها في حياته وعكسها في كل عمل يومي من أعماله.

وأضاف سيادته:

أقدم لك يا ميشال أيقونة الرسول بولس لأنك في حقلك شابهته؛ في حياتك قلّدته. كان صوتك مطابقاً لصوته في أمور كثيرة. وكانت أهدافك تتطابق مع أهدافه.

لذلك، هذه الأبرشية، تقدم صلواتها إلى يسوع الإله ليديمك منارة تسطع وتنير في ظلمة هذا العالم.

صدر عن مكتب المطرانية

سيدني في 12/09/2012

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.