العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

محاكمة مسلم في استراليا بتهمة محاولة قتل أخيه بسبب الإساءة إلى النبي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني, أستراليا, 03 كانون الأول-ديسمبر (يو بي أي) — مثل رجل مسلم في استراليا اليوم الاثنين أمام المحكمة بتهمة محاولة قتل أخيه طعناَ بالسكين بعد أن أساء إلى النبي محمد.

وذكرت وكالة الانباء الأسترالية (أي أي بي) أن صفاء علامة (22 عاماً) وهو مسلم من أصل عراقي حاول قتل أخيه الأكبر سناً علي علامة بعد خلاف بينهما في منزل العائلة في تشرين الاول/أكتوبر عام 2010 في بلدة كلوفريديل في ضاحية بيرث.

إعلان Zone 4

وقال المدعي العام نيكولاس كوجين إن علي نقل إلى المستشفى في حينها وكان في وضع حرج بعد ان أصيب بـ7 طعنات سكين في الصدر والظهر والخاصرة كما أصيب بكبده وكليته.

وأضاف كوجين إن صفاء هرب إلى منزل صديق له هو الياس علي بعد الحادث ، وكانت ملابسه ملطخة بالدماء كما اشترى تذكرة سفر إلى بريزباين محاولاً الهرب.

وتابع أن “صفاء علامة رجل متدين جداً ولكن أخاه ليس كذلك وإن أخاه أساء إلى النبي”، وقال “كانت تلك القشة الأخيرة التي دفعته إلى طعن أخيه”.

وأشار إلى ان صفاء أبلغ صديقه إنه سيكرر ذلك مجدداً في حال توفرت الفرصة.

غير أن محامي الدفاع أوضح أن علي لم يقل قط إن أخاه طعنه، وأشار إلى أن لدى علي مشاكل مع شبكات جريمة منظمة وأخوه قام بهذا الاعتراف لصديقه لأنه لم يشأ أن تكبير الموضوع وأن يعرف الجاني الحقيقي أنه تم إبلاغ الشرطة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.