العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: تهنئة بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة الجديدة

Ad Zone 4B

بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة ، يتوجه المجلس القاري للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم لأستراليا ونيوزيلندا، بشخص رئيسه طوني يعقوب وكافة الاعضاء، بأطيب التهاني والتمنيات من جميع اللبنانيين في أستراليا ونيوزيلندا، مؤسسات وأحزاب وجمعيات خيرية وفعاليات في مختلف الحقول الإعلامية والتجارية. ويتمنى للوطن الام لبنان، الاستقرار والسلام لجميع أبنائه، ولأستراليا الوطن الثاني المزيد من التقدم والازدهار.

كما يتقدم المجلس القاري بالشكر العميق من أبناء الجالية الكريمة، وكافة المؤسسات اللبنانية، لدعمهم المتواصل وتشجيعهم الدائم. ويدعوهم الى وحدة الصف، والى المساهمة بفعالية تحت ظل الجامعة الواحدة من أجل إبراز الوجه الحضاري والثقافي للوطن الأم لبنان. وهنا ينوه المجلس بالدور الفعال والايجابي للقيمين على فروع الجامعة في استراليا ونيوزلندا لنشاطاتهم التي يقومون بها في هذا المجال .

ويغتنم هذه المناسبة ، ليتوجه بالتهنئة والتمنيات الى كل من الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ميشال الدويهي وللامين العام العالمي طوني القديسي ولكافة اعضاء المجلس العالمي فيها. وايضا الى رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان ، والى قائد الجيش العماد قهوجي، والى الحكومة الاسترالية وكافة الاستراليين عموما .

وكل عام وأنتم بخير

الأمين العام القاري

طوني كرم

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.