العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

شجار بين سليمان ومنصور في أستراليا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بيروت – وكالات: يعود الرئيس اللبناني ميشال سليمان, إلى بيروت اليوم, بعدما اختتم امس زيارة دولة الى استراليا استمرت ستة ايام زار خلالها العاصمة كانبيرا وولايتي سيدني وملبورن.

وافادت معلومات اوردتها قناة “الجديد” التلفزيونية عن وقوع شجار بين سليمان ووزير الخارجية عدنان منصور, على خلفية اقتراع المغتربين في الانتخابات النيابية العام المقبل.

إعلان Zone 4

ونقلت القناة عن سليمان قوله انه في الوزارة هناك “ماكينة مصداية” (مهترئة), مؤكداً وجوب أن يقترع المغتربون اللبنانيون في الانتخابات المقبلة.

وسجلت آخر محطات سليمان مع ابناء الجالية اللبنانية في عاصمة ولاية فكتوريا مزيدا من المواقف توزعت بين الامن والسياسة والاغتراب, حيث أكد ان الجيش اللبناني اثبت ان لبنان موحد وسيبقى كذلك, وان القوى الامنية محترمة واصبح لديها جهوزية وتكشف الجرائم بسرعة وهذا يطمئن لأنه يقطع الطريق على الاغتيالات.

وشدد على ان لا عودة للاغتيالات في لبنان الذي ينعم باستقرار امني منذ العام 2008, مؤكداً حاجة لبنان لأبنائه المغتربين, داعياً إلى الحفاظ على الهوية اللبنانية.

وفي الشؤون الخارجية, ابدى سليمان قلقه على سورية, متمنياً ان يتحاور السوريون بهدوء وسلام والا نجعل لبنان ساحة لتصفية الحسابات, ومشددا على ان لبنان لن يكون قاعدة انطلاق لأي عمل تخريبي ضد سورية او اي بلد آخر.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.