العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: اتهام لبناني بقتل زوجته

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يوم الجمعة الماضي، أنهت ماغي بو كريم زيارتها لبنان ولم تكن تعرف أنّها الرحلة الأخيرة إلى مسقط رأسها حيث التقت أعمامها وأولادهم، وأمضت معهم نحو الشهر في أجواء من الفرح.

تروي العائلة في لبنان أن ماغي «كانت مفعمة بالحياة وفي حركة دائمة وضحكتها لا تفارق وجهها، ولكن علاقتها المتوترة بشكل دائم مع زوجها ج. ط.، عكّرت صفو عيشها. ضحّت بكل شيء وتحملت الكثير من أجل ولديها، إيلي (19 عاماً) وتريز (17عاما)».

إعلان Zone 4

«إنه قدرها»، يقول ابن عمها كريم بو كريم، «لقد هاجرت إلى أستراليا مع أهلها منذ 30 عاماً، وكانت تزور لبنان كل فترة، إلى ان تعرفت على زوجها، وسافر معها وسرعان ما بدأت المشاكل بينهما».

ماغي أخرجت من داخلها كل مشاعر الحزن خلال زيارتها إلى لبنان، وروت لابن عمها تفاصيل ما يحصل معها. ينقل الأخير عن ماغي أنّ «زوجها كان يلاحقها باستمرار، وهي أبلغت الشرطة الأسترالية مرات عدة بمضايقات كانت تتعرض لها نتيجة غيرة الزوج المرضية».

عملت ماغي لسنوات في دائرة الهجرة في وزارة الخارجية الأسترالية، قبل أن تعمل لحسابها في تأمين تأشيرات الهجرة للبنانيين إلى أستراليا.

وقد وصلت ماغي السبت الماضي إلى سيدني، ليبدأ الشجار مع زوجها. تروي عائلة ماغي أنّ «زوجها قتلها قبل أن يتصل بأمها ويبلغها بجريمته، وقد قال لها: لا أدري إن كنت ستجدينها على قيد الحياة. ثمّ اتصل بابنه إيلي وطلب منه الانتباه لأخته تريز، وقال له: انتبه على أختك لأنني لن أعود إلى المنزل، ثمّ فرّ ليعود ويسلم نفسه للشرطة».

 

رجال الشرطة ببانكستاون يقتادون الزوج جورج طنوس

 

شرطة بانكستاون امام البناية التي تسكن فيها المغدورة بشارع ميريديث

 

 

المغدورة مارغريت طنوس بصورة لها من الفيسبوك

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.