العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

“المصرى لحقوق الإنسان”: تلقينا أول تقرير لإعادة الانتخابات من أستراليا

Ad Zone 4B

قال نجيب جبرائيل، رئيس منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان، إن المنظمة تلقت أول تقرير من مكتبها فى أستراليا المتابع لجولة الإعادة فى المرحلة الأولى من الانتخابات فى الخارج، والذى يوضح أن التصويت يكاد يكون “نادرا”.

 

وتوقع نجيب، ألا تختلف باقى تقارير مندوبى المنظمة فى الخارج عن تقرير أستراليا بخصوص ضعف الإقبال خاصة فى أوروبا، حيث يعد اليوم “يوم عمل” رسمى بالنسبة لهم، وسيعيقهم بعد المسافات عن الذهاب للتصويت، مضيفا أن أستراليا على سبيل المثال لا يوجد بها سوى قنصليتين للتصويت فكان من الطبيعى عدم قدرة أغلب المصريين فى الذهاب للمشاركة فى العملية الانتخابية.

 

وأوضح نجيب لـ”اليوم السابع” أن الأمر قد يختلف قليلا فى الدول العربية خصوصا الخليج، إلا أنه فى الوقت ذاته اعتبر أن العدد الإجمالى للمشاركين فى الخارج فى الانتخابات لن يزيد عن نصف الأصوات التى شاركت فى الجولة الأولى.

 

ويتبع الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان مكاتب فى فرنسا وأستراليا وأمريكا والنمسا، وفى الدول العربية تتبع المنظمة 4 مكاتب فى السعودية ولبنان والكويت والإمارات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.