العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا.. سيدة عربية في شيبرتون: نشعر بالقلق والخوف من ظهور بؤرة جديدة لكورونا في البلدة

سارعت السلطات الصحية في ولاية فيكتوريا الى انشاء احدى عشرة عيادة اضافية لاجراء فحص كورونا في بلدة شيبرتون بعد أن هرعت أعداد كبيرة من السكان لاجراء فحص كوفيد 19 إثر ظهور ثلاث حالات إيجابية للفيروس في البلدة الواقعة شمال الولاية

Ad Zone 4B

عبّر كثير من السكان المحليين في بلدة شيبرتون عن شعورهم بخيبة أمل مريرة من تفشي المرض قائلين إن “متسللا” واحدًا تسبب في الفوضى التي تعيشها بلدتهم، في إشارة الى سائق شاحنة من ملبورن قالت السلطات انه نقل العدوى الى البلدة بعد توقفه فيها وهو مصاب بالكورونا.

وتقول السيدة فاطمة الخراقجي الموظفة الاجتماعية في منظمة Uniting إنها تشعر بالخوف والقلق بسبب ظهور هذه البؤرة بعد ان بدأت الحياة تعود الى طبيعتها في البلدة. وعبرت فاطمة عن خشيتها من أن تزيد أعداد الاصابات في الايام المقبلة نظرا الى تعدد المناطق التي زارها سائق الشاحنة المصاب.

ودعت السلطات المحلية السكان الى التوجه للعيادات الجديدة ومن بينها عيادة جديدة للسيارات في المنطقة الرياضية بالمدينة أو إلى عيادة الجهاز التنفسي الحاد في جولبرن فالي هيلث ، في شارع جراهامGoulburn Valley Health’s Acute Respiratory Clinic.

واشارت السيدة فاطمة الخراقجي الى أن منظمة Uniting قد سارعت الى ترجمة المعلومات عن البؤرة الجديدة بعدة لغات من بينها العربية وتم تسجيل رسائل صوتية تم ارسالها لافراد الجاليات الاثنية تعلمهم بالتطورات الاخيرة وما يجب عليهم القيام به لحماية انفسهم من الاصابة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.