العنكبوت الالكتروني
Alankabout - Lebanon news, middle east news, Australia news, world news, breaking news | العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان, أخبار أستراليا, أخبار الوطن العربي, أخبار العالم

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: تغريم امرأة من فيكتوريا 4000 دولار بعد ضبطها أثناء محاولة التسلل عبر حدود كوينزلاند

تشديد الإجراءات في كوينزلاند يأتي بعد أن ضبطت السلطات 16 شخصا من فيكتوريا يتنقلون في أراضي الولاية بالمخالفة للأوامر الصحية

عثرت السلطات على امرأة من فيكتوريا مختبرة في شاحنة بضائع في محاولة منها لعبور الحدود الجنوبية لولاية كوينزلاند.

مواضيع ذات صلة
1 من 1٬213

وأوقفت السلطات الشاحنة على طريق Dumaresq Crossing في Texas مساء الأربعاء، لتجد ان امرأة تبلغ من العمر 51 عاما مختبئة خلف مقعد السائق.

وأصدرت السلطات غرامة بمبلغ 4,003 دولار بحق كل من المرأة والسائق الذي يبلغ من العمر 61 عاما، بعدم التزامهما بتعليمات عبور حدود كوينزلاند.

كما تم منعهما من دخول الولاية.

Ad Zone 4B

وأوقفت الشرطة أكثر من 180 مركبة ثقيلة من أجل التأكد من الالتزام بقيود كورونا في ثلاثة أماكن على طول حدود الولاية. كما تقوم الشرطة بدوريات للتأكد من التزام المركبات الثقيلة بمعايير الأمان بما في ذلك إجراء فحوصات للكحول والمخدرات.

وتستمر عمليات الشرطة على طرقات الولاية لعدة أسابيع، بعد أن وجد تحقيق للسلطات في Mackay الأسبوع الماضي أن 16 من مشغلي المهرجانات المتجولة والقادمين من فيكتوريا كانوا يتجولون في كوينزلاند بالمخالفة لأوامر الصحة.

وتم تغريم كل منهم 4,003 دولار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.