العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بالفيديو: شابة تضرب صديقها المخادع وتعترف بدفعه أمام قطار متحرك!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – اعترفت شابة من Westville في الولايات المتحدة الأمريكية، بأنها دفعت صديقها من منصة قطار RiverLine بينما كان القطار يقترب ثم ضربته في وقت لاحق في هجوم استمر ثماني دقائق وانتشر عبر الإنترنت.

 

ويبدو أن الشابة كانت مستاءة منه لأنه كان يخونها.

 

إعلان Zone 4

وقال المدعي العام في ضاحية كامدن، وارن فولك، إن ليزا أليونس، 26 عامًا، أقرت بذنب الاعتداء وبمحاولة التسبب في إصابة جسدية كبيرة ومقاومة الاعتقال.

 

وتواجه ليزا اليونس أربعة أشهر سجنا ضاحية كامدن. ومن المقرر أن يتم الحكم عليها أمام قاضي المحكمة العليا رونالد فريمان.

 

اعترفت أليونس بأنها في 29 تشرين الثاني/ نوفمبر، دفعت صديقها من منصة أقل من قدمين فوق مسارات قطار متحرك بينما كان القطار يقترب من محطة NJ Transit’s RiverLline في كامدن. ولم يصب الرجل بأذى واستقل الاثنان قطار ريفر لاين. واعترفت أليونس بأنها أقدمت على ضرب صديقها أثناء وجودها في القطار. وتم تصوير الاعتداء بواسطة راكب آخر.

 

وانتشر الفيديو بسرعة عبر الإنترنت حيث كان هناك أكثر من 250 ألف مشاهدة على YouTube لمقطع الفيديو ذي الثماني دقائق في غضون أيام قليلة من وقوع الحادث. ويظهر الفيديو المرأة وهي ترفس وتلكم صديقها الذي لم يذكر اسمه من قبل مكتب فولك. وبالكاد نجا الصديق أثناء الهجوم.

 

وقالت لصديقها بعد ثوان من البصق في وجهه «انا اكرهك كثيرا!»

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.