العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

المــلــجــأ الاخـــيـــر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أيها العالم الحديث ماذا تنتظر، لا أدري ….. قبلاً دعني أسأل، هل أنت موجودٌ فعلاً أم هل انا نائم وفيك أحلم. يا امنيتي، وتطلعاتي.!! ام في لحظة غلبتني لاصدقك وعلى هذا آمنت بأنك موجود بما تحتوي من مجلس امن ومحكمة جنايات دولية, لنصرة المظلومين، وديمقراطيات امست مخادعة ومزيفة ، تنصر المجرمين الغاصبين والذين هم لبراءة الاطفال قاتلين بآخر ما توصل اليه عقلك المخترع, يا من تدعي الحداثة وحقوق الانسان وحق تقرير المصير، ألم تصلك صور منازل الأبرياء كيف تدمر وتحرق، ونسألك عن دموعنا وألمنا وجرحنا النازف،ورعب اطفالنا كيف كل هذا سوف يطفئ.

ألم تصلك صور سيارات الإسعاف كيف تقصف وحرية الصحافة والمراسلين تقيد وتلاحق وتضرب. حتى الان لم استطع التمييز هل هو حلم ام هي امنية وتطلعات, كما هو حال أهلي في غزة حين إختلط عليهم الامر و لجأوا خائفين مرعوبين من الغدر والهمجية الى مراكز عملك و مقراتك والى تلك المدارس الزرقاء بلون “علمك” يقيناً منهم أنك تعطيهم الحصانة والامان والحماية، فوجئوا بأنك مستهدف بما تحمل من إنسانية عالمية وشرعية حقوق إنسان وطفولة.

إعلان Zone 4

لقد تكرر الامر سيدي، سابقا كان في نيسان 1996 حيث مقر القوات الفيجية والعاملة تحت علمك الازرق في لبنان والنتيجة مجازر, وأطفال مهشمة ومشوهة ومقطعة تسألك سيدي، هل انت فعلاً موجود؟ هل مازلت لا تعرف من هو السيء والهمجي في هذا العالم؟ أم اختلط عليك الامر كما هو حالُ الخائفين والهاربين من الوحش القادم بكل عالميته, الينا واليكم.

فعند إعلان الدستور الامريكي نبّه الرئيس آنذاك, الحر بنيامين فرانكلين عام 1789 عندما قال “هناك خطر عظيم يهدد الولايات المتحدة الامريكية، وذلك الخطر هو اليهودية”.

ماذا تنتظر ايها العالم حتى تكون حراً مثل الحر بينيامين ذاك، ماذا تريد ايها العالم ان تعلمنا بثقافتك الجديدة وقنابلك الفوسفورية الحارقة وتلك الطائرات التي بدون طيار وهي تقصف وتدمرشعب اعزل عبر شاشاتٍ الكترونية يتمتع بها جنودٌ وقيادة لا تعرف شيئاً عن هذا العالم سوى القتل والخراب والدمار. إن ما صيغ من قرارات عبر مجلسك الكريم لحماية الاطفال والابرياء وسيارات الاسعاف وإعطاء الحقوق لأهلها بتنا نفهمها بأنها قراراتٌ لغيرنا من البشر، وعدالتكم التي تتحدثون بها لغيرنا من الشعوب.

إنه التحدي الكبير لكم، هل مجلسكم وقراراتكم ومحاكمكم التي أنشأتموها هي لكل امم وشعوب الارض؟ ام هل الانسان الذي عنيتموه هو غير الانسان العربي؟

ماذا ستقول ايها العالم الحديث لأطفال تيتموا وفقدوا آبائهم وامهاتهم، لاطفال فقدوا مدارسهم، وآلةٍ حربيةٍ متطورة حرقت غرف نومهم وزيهم المدرسي.

إنها نازيةُ حداثةُ عصرك، وثقافة يصعب عليكم ان تمحوها من عقول الابرياء والامهات.

ففي كل يوم تطالعونا بقرارات جديدة لحماية الدول وشعوب الارض من الارهاب بينما سياسة المكيالين التي تنتهجونها وحماية الغاصب والمجرم وغض البصر عن جرائمه الحاقدة التي لا تغتفر, ليست بثقافة عالمٍ حديث بل عالم يحكمه المغول والتتار، سيُخلَقُ مقاوم هنا كل يوم رافضاً للظلم وبدوركم سترفضون وجوده بإسم الارهاب وحداثة العصر. أيها العالم الحديث… استعد للإجابة عن اسئلة الاطفال من خلف الغبار. وأمهات فقدت صغارها تحت سقف منزلها الدافئ, تسألك من اصدر القرار. وشعب بريء أعزل، جائع ,تائه, لا يطلب غير حقه وفك الحصار.

أيها العالم الحديث، ثقافتك حديدٌ ونار لأنها ايقظتني من نومي الهانئ وحلمي الجميل على صوت ودموع دلال ابو عيشة ومن قبلها هدى غاليا حين اغتالوا اهلها والبحر.أجل سيدي لقد اغتالوا ألبحر أيضا”, فيا ليت أمنيتي وتطلعاتي بقيت حلماُ بغدٍ مشرق وعالمٍ عادل تسوده الطمأنينة والمساواة تحت علمك الازرق.

أجبنا سيدي، ربما استطعنا النوم ثانيةً وعدنا نحلم بك وبعدالتك الواعدة من جديد.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.