العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

امين عام دار الفتوى في استراليا يقدم درع شكر وتقدير للسفيرالمغربي محمد ماء العينين

Ad Zone 4B

زار امس امين عام دار الفتوى في استراليا سماحة الشيخ الدكتور سليم علوان على رأس وفد ضم رئيس جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية الدكتور غياث الشلح والشيخ الازهري عمرو الشلح سفير المملكة المغربية في كانبرا عميد السلك الدبلوماسي السيد محمد ماء العينين وقدم له درع شكر وتقدير لما قدمه سعادة السفير ماء العينين للجالية الإسلامية عموما ولدار الفتوى خصوصا .

 

وتم خلال الزيارة استعراض للزيارات واللقاءات التي قام بها الشيخ علوان في فترة اقامته في المغرب حيث التقى مع العديد من الشخصيات والهيئات التعليمية بغية تمتين العلاقة بين دار الفتوى في استراليا والمغرب الشقيق من جهة تبادل الخبرات والزيارات وارسال موفدين من كلا البلدين للمشاركة في الندوات والمؤتمرات في المناسبات الاسلامية.

 

وقد اعتبر السفير ماء العينين ان زيارة الشيخ علوان هذه للمغرب هي مهمة جدا لا سيما من باب نقل الصورة للمجتمع الاسلامي خاصة في استراليا ان المغرب بلد علم وتعلم وتعليم ومحافظ على الاهتمام بنشر العلم الديني الصافي البعيد عن الشوائب والافكار المنحرفة وخير دليل على ذلك اهتمام الملك المغربي شخصيا باقامة المجالس الحسنية وحضوره فيها.

 

من جهته شكر الشيخ علوان اهتمام وحرص ومتابعة السفير ماء العينين لكل الترتيبات المتعلقة بالزيارة ومتابعة النتائج تباعا .

 

في الختام تم التأكيد على اهمية المتابعة لنتائج هذه الزيارة لا سيما نقل الصورة الحقيقية لما رآه ولمسه الشيخ علوان عن المغرب واهل المغرب وهو عكس ما يحاول البعض نشره ان المغرب بلد بعيد عن العلم والعلماء وهو اقرب ما يكون الى النمط الاوروبي والحياة الاوروبية المليئة بالفساد والمجون.

 

كما تمنى سعادته للوفد الزائر التوفيق وشكر الشيخ علوان على الزيارة هذه متمنيا له ولدار الفتوى التوفيق لما فيه خدمة الجالية في استراليا وكل عام وانتم بخير

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.