العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بالفيديو: شتائم على شاشة “حزب الله” ومؤيد للأسد يرش خصمه بالماء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

صحافيان لبنانيان يحتدمان أثناء الحوار في محطة “المنار” ويتبادلان أفظع ما يخدش الحياء

احتدم “حوار” متشنّج ليلة أمس الجمعة، أثناء برنامج تلفزيوني على قناة “المنار” التابعة لحزب الله، وتطور بين المتحاورين إلى تلاسن وشتائم، انتهى بعدها بنوع جديد من “البهدلة” على الشاشات، فقد شتم أحدهما أخت الآخر بما يصعب كتابته أو بثه على الشاشات، وأمام عشرات آلاف المتابعين للحلقة في لبنان وخارجه، ومع الشتيمة قذفه برشتي ماء على وجهه، فظهر كمن أيقظوه من غيبوبة.

ما جرى لم يدم إلا 53 ثانية فقط من مشهد نسخوه في فيديو ووضعوه على “يوتيوب” وغيره من المواقع، ولكن بلا شرح يلبي الفضول، لذلك تبثه “العربية.نت” أيضاً، من دون أن تتصل بالمتعاركين ولا بمقدم البرنامج سعياً وراء تفاصيل أكثر، كي لا تصب مزيداً من الزيت على النار.

إعلان Zone 4

وحدث الشجار أثناء برنامج “حديث الساعة” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني عماد مرمل، وتابعته “العربية.نت” أيضاً، وهو بين أكثر البرامج التلفزيونية مشاهدة في لبنان، وفيه استضاف مرمل اثنين من الصحافيين، هما سالم زهران وأسعد بشارة، النقيضان تماماً مما يحدث في الجارة سوريا.

سالم زهران، مدير “مركز الارتكاز الإعلامي” في بيروت، مؤيد للأسد ونظامه ومعادٍ واضح للثورة عليه. أما أسعد بشارة، وهو كاتب سياسي ويعمل في صحيفة “الجمهورية” اللبنانية، فمعروف بمعاداته للنظام وداعٍ بالكلمات لإسقاطه.

وحدث في اللقاء أن زهران اتهم بشارة بالعمالة لإسرائيل، ثم عاجله بكلمة “يا أهبل”، وسريعاً سمع من خصمه كلمتي “كول ..”، فاشتعل زهران غضباً وشتم أخت بشارة، ثم قذفه برشتي ماء من كوبين أمامه، عندها شمّر مقدم البرنامج عن ساعديه وأحاط ببشارة وسحبه من المكان، فيما قطعت “المنار” الإرسال تداركاً لمزيد مما يجرح على شاشة “المقاومة الإسلامية” ويخدش الحياء.

وكما “تتحلحل” معظم الأمور في لبنان، فقد ظهر الإعلامي مرمل بعد دقائق على الشاشة، ومعه ضيفاه اللدودان، فاعتذرا معاً إلى المشاهدين وإلى بعضهما، ثم تشابكت الأيادي بالمصافحة ولمعت الابتسامات، وكأن شيئاً لم يكن.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.