العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بالفيديو: ممرّض يقتل المرضى في الجامعة الأميركية في بيروت!!

منذ نحو أسبوعين، دخل كابتن الطيران ميشال عقل وسيدة من آل حضّوري، إلى مستشفى الجامعة الأميركية.

 

عقل أجرى جراحة لدملة في إصبعه تكللت بالنجاح، أخرج بعدها، وقيل له إنه يمكنه المغادرة إلى المنزل، لكنه اختار أن يمضي ليلته في المستشفى، من دون أن يعرف أنها ستكون ليلتَه الأخيرة.

إعلان Zone 4

كذلك السيدة حضوري، دخلت المستشفى لإجراء عملية “المرارة”، فخرجت بحالة جيدة إلى غرفتها، التي تقع في الطابق نفسه الذي يعالج فيه عقل. لكن حالتها الجيدة هذه لم تدم طويلاً، لأنها وجدت ميتة كما عقل في غرفتها صباح اليوم التالي.

 

حادثتان غريبتان، تزامنتا في المكان والزمان، وحتى في التفاصيل، فكلا المريضين لم يدخلا المستشفى في حالة خطرة.

في المعلومات، شكوك كثيرة تحوم حول تورط أحد الممرضين وضلوعه في حادثتي الوفاة، وتساؤلات كثيرة عما إذا كانت الوفاة حصلت عمدا.

 

وما يزيد إثارة الشكوك والريبة، أن عمليتي التشريح اللتين حصلتا للجثتين في مستشفى الجامعة الأميركية بإشراف وحضور طبيب شرعي، لم تسلم نتائجُهما،حتى الساعة، وبعد مرور أسبوعين، إلى الأهل.

 

فزوجة عقل التي رفضت التحدث إلى الكاميرا قبل انتهاء التحقيقات، قالت لنا إدارة الجامعة الأميركية أبلغت العائلة بصدور نتائج التشريح خلال فترة تمتد من أسبوع إلى ستة أسابيع. وهنا المفارقة، لأن نتائج أي عملية تشريح، بحسب أكثر من طبيب شرعي، تصدر عادة، في حدها الأقصى، خلال ثلاثة أيام. الأمر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام.

 

غموض كبير يلف القضية، وتعتيم أكبر، وإدارة مستشفى الجامعة الأميركية بحسب معلومات الـ”mtv” فتحت تحقيقا لا يزال مستمراً، في حادثتي الوفاة المذكورتين.

 

في وقت لم يشأ المركز الطبي في الجامعة الرد على المعلومات التي يتم تداولها، مكتفياً بالقول في اتصال مع الـ”mtv” إن خصوصية المريض أولوية بالنسبة إلى المستشفى، ولا تناقشها الإدارة مع أي طرف ثالث. هذه هي قواعدنا التي نطبقها!

 

وأضاف: إن المستشفى تراجع كل حالة وفاة تحصل لديها، وعلى هذا الأساس تتعامل مع حالتي الوفاة هاتين.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.