العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بالفيديو.. هكذا قتلت فاطمة على يد زوجها وسائقه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أصدرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البيان الآتي: “فجر تاريخ 5/8/2015، قتلت المدعوة فاطمة الحاج ابراهيم (مواليد عام 1989، سورية الجنسية) جراء إصابتها بعيارٍ ناري في الصدر وآخر في القدم، كما أصيب زوجها م. ج. (مواليد عام 1989، سوري الجنسية) بعيارٍ ناري في فخذه، وذلك على طريق متفرع من طريق المتن السريع أثناء مرورهما على متن سيارة جيب من نوع “انفينيتي” وبقيادة سائقهما م. ب. (مواليد 1986، سوري الجنسية) الذي لم يصب بأذى.

 

وتمكنت شعبة المعلومات خلال فترة لا تتجاوز الـ24 ساعة على حصول الجريمة من كشف ملابساتها، حيث اعترف الزوج بالتخطيط لقتل زوجته بالإتفاق مع السائق المذكور، مقابل مبلغ من المال، الذي قام بتنفيذ الجريمة بإطلاق النار على الزوج ومن ثم باتجاه الزوجة، بعدها أخفى المسدس والأدلة الجرمية في منطقة قريبة من مكان حصول الجريمة. وكانت الخطة تقضي بإيهام المحققين بأنهم تعرضوا لعملية سلب من قبل مسلحين مجهولين.

 

إعلان Zone 4

ومثل الجانيان جريمتهما بعد ظهر اليوم 7/8/2015 بحضور كل من: المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي سامر غانم، وعدد من ضباط ورتباء شعبة المعلومات. وأثنى القاضي غانم على جهود قوى الأمن الداخلي وشعبة المعلومات التي بذلت لإماطة اللثام عن هذه الجريمة البشعة خلال فترة زمنية وجيزة”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.