العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

Ad Zone 2B

بالفيديو.. شبيه رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري يثير ضجة كبيرة

Ad Zone 4B

تحقق المثل الشعبي القائل “يخلق من الشبه أربعين” بعد اكتشاف رجل لبناني يشبه إلى حد التطابق رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري.

 

وكانت انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لرجل يشبه رفيق الحريري كان موجوداً في مركز معاينة السيارات في العاصمة اللبنانية بيروت مرتدياً بدلة رسميّة ويستخدم هاتفه المحمول.

 

وبدا واضحاً في الصورة المتداولة نظرات الاستغراب بين المواطنين المحيطين به بينما كان الرجل مركزاً اهتمامه على هاتفه المحمول، وسرعان ما تحول إلى حديث الساعة متثيراً الاستغراب وتسأل البعض: “الحريري ما مات!”

 

وأجابت قناة الجديد اللبنانية على هذه الموجة من التساؤلات من خلال تقرير مفضل أضاءت من خلاله على حياة المواطن اللبناني بيار أبي زيد، حيث تحدث عن المواقف التي يتعرض لها في الشارع بسبب شدة شبهه من الرئيس الراحل رفيق الحريري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.