العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

Ad Zone 2B

بالفيديو.. رئيس هيئة التأديب: “لو فيي روح بيع فلافل أشرف”

Ad Zone 4B

انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يستعيد مواقف نارية عن الفساد والخلل في الدولة اللبنانية قالها رئيس الهيئة العليا للتأديب القاضي مروان عبود خلال حديث تلفزيوني على “المنار”.

 

واعتبر عبود في حديثه أن ثلثَي عدد موظفي الدولة معطوب فهناك ثلث يقبض وثلث لا يعمل والثلث الباقي من “الاوادم” لكن الدولة لا يمكنها ان تستمر بهذا الثلث فقط. واعتبر ان الأجهزة الرقابية شبه غائبة، منتقدا غياب المحاسبة الجدية. وعن قضية مطار رفيق الحريري الدولي، انتقد عدم ملاحقة أي احد وتوقف التحقيق معتبراً انه “يجب ان يفوتوا دغري عالحبس وان يعتذر على الاقل احد من الناس…”

 

وعن ملاحقة الفاسدين ودوره بذلك، ذكر “بيبعتولي موظفين فئة رابعة وخامسة وما فيي أوصل لموظف فئة أولى كرمال هيك ما بعذّب حالي”، مضيفاً: “لاحظوا كمية الثروات التي تراكمت بين أيديهم خلال السنوات الماضية والتي وصلت الى المليارات”.

 

وختم “لو قادر يكون عندي دكانة فلافل ما بقعد ولا دقيقة بالقضاء، بروح بيع فلافل بعده اشرف.. لكن امكاناتي المادية لا تسمح لي روح لغير محل… ورح يضل عندي أمل، أنا محكوم بالأمل، وما فيي عيش بلا امل”…

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.