العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

Ad Zone 2B

بالفيديو: ضابط يقف بوجه نائب

Ad Zone 4B

أقدم ضابط برتبة ملازم أول في قوى الأمن الداخلي، على منع النائب أسامة سعد من الدخول الى مخفر صيدا – الحسبة (مرفأ عام)، ما استدعى إستنكاراً من جانب رئيس مجلس النواب نبيه بري.

 

وفي التفاصيل، أنه وخلال اعتصام العاملين في مستشفى صيدا الحكومي صباح اليوم أمام مخفر صيدا الجديدة احتجاجاً على طلب 14 شاب وفتاة منهم للتحقيق في المخفر بسبب الإضراب الذي أعلنوه منذ بضعة أيام، وذلك بمشاركة النائب سعد في الاعتصام، إضافة إلى أهالي المطلوبين وهيئات نقابية، حاول سعد التقدم مع المطلوبين إلى المخفر، إلا أن حاجز قوى الأمن الداخلي الذي أقيم قرب المخفر منع النائب سعد من التقدم بأمر من العقيد غسان شمس الدين القائد الإقليمي لقوى الأمن الداخلي في الجنوب.

 

وقد قطعت عشرات العناصر الأمنية مداخل الطرقات المؤدية إلى مخفر صيدا- الحسبة، لمنع الإعتصام المقرر دعماً لموظفي مستشفى صيدا الحكومي الذين يلاحقون بسبب أضرابهم.

 

وعلم، ان النائب سعد سيتواصل مع النائب العام التمييزي من أجل وضعه بصورة ما جرى وحثه على فتح تحقيق فوري بالحادثة.

 

يشار إلى أن “المدعي العام الاستئنافي في الجنوب الأستاذ رهيف رمضان قد أبدى اعتراضه على هذه الممارسة المنافية للقانون من قبل قوى الأمن الداخلي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.