العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بالفيديو: شرطة البلدية في طرابلس تعتدي على الأطفال علناً

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق تعرض تلاميذ دون سن 14 عامًا للضرب، من قبل شرطة بلدية طرابلس، داخل حرم مدرسة ميّ الرسمية في منطقة التل.

 

هذا الفيديو العنيف، أثار موجة غضب عارمة في طرابلس، ومختلف المناطق اللبنانية التي شاهدته، لا سيما أن هؤلاء الطلاب كانوا يهتفون في حرم المدرسة “ثورة ثورة”.

وكان الإعلامي جو معلوف أكد في تغريدةٍ على حسابه عبر “تويتر”، أننا “سنتقدَّم غدًا بإخبار بوجه البلدية وعناصرها لمدعي عام التمييز ووزيرة الداخلية ريا الحسن”.

 

 

بيان البلدية

من جهتها، أصدرت شرطة بلدية طرابلس بيانًا توضيحيًا قالت فيه:

“يتم التداول بفيديو مسجل لعناصر من شرطة بلدية طرابلس، تقوم بطرد عدد من الشباب والفتيان من داخل حرم مدرسة ميّ الرسمية للبنات، بعد أن دخلوا إليه عنوة، لترهيب التلميذات. وتوضيحاً للرأي العام، فإن ما قام به عناصر شرطة بلدية طرابلس هو بناء لطلب مديرة المدرسة، بسبب قيام بعض الشباب والأولاد بالدخول إلى المدرسة بالقوة، ما تسبب بحالة الهلع والخوف لدى الطالبات. كما وقد أغمي على مديرة مدرسة النموذج للصبيان المجاورة لمدرسة مي، وتم اسعافها من قبل الصليب الأحمر، وقامت مديرة مدرسة مي بشكر شرطة بلدية طرابلس بتسجيل فيديو مصور، لما قاموا به محافظين على حرمة المدرسة وطالباتها والطاقم التعليمي الخاص بها”.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.