العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا.. غلاديس برجيكليان: “لم يكن صديقي ..واعتزلت الحب”

تأتي تعليقات برجيكليان بعد مقابلة في صحيفة صنداي تلغراف نشرت خلال عطلة نهاية الأسبوع أشارت فيها إلى أنها كانت في حالة حب مع ماغواير.

Ad Zone 4B

قللت رئيسة  حكومة ولاية نيو ساوث غلاديس بريجيكليان من أهمية علاقتها السرية بالنائب السابق عن Waagga Wagga داريل ماغوير رغم إعلانها أن نهاية هذه القصة تسببت  باعتزالها البحث عن حب خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

وقالت غلاديس اليوم خلال حديث إذاعي مع 2GB إن علاقتها التي استمرت خمس سنوات مع ماغواير والتي وصفتها في تحقيق المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد في سلوكه بـ “العلاقة الشخصية الوثيقة” ، لم تكن شيئا يذكر.

وأضافت ” لم تكن علاقة عادية.”

وشرحت قائلة” لم يكن صديقي. لم يكن أي شيء يذكر. كنت أتمنى بالتأكيد أن يكون … لكني لست من النوع الذي كان يستمر في علاقة طويلة الأمد ، لم أرغب في تقديمه إلى دائرتي الاجتماعية .”

وتأتي تعليقات برجيكليان بعد مقابلة في صحيفة صنداي تلغراف نشرت خلال عطلة نهاية الأسبوع أشارت فيها إلى أنها كانت في حالة حب مع ماغواير.

كما كشفت غلاديس إنها غيرت وجهة نظرها في العلاقة إلى صداقة حنونة بعد أن أُجبرت على إقالة ماغواير في عام 2018 بسبب تورطه في فضيحة فساد في مجلس Canterbury.

ومثل النائب السابق في برلمان نيو ساوث ويلز المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد للإدلاء بأقواله في التهم المنسوبة إليه والتي تشمل استغلال منصبة لتحقيق مصالح شخصية، بما في ذلك التوسط في صفقات عقارية والاشتراك في تأمين تأشيرات إلى أستراليا لمواطنين صينيين.

وبريجيكليان ليست أول سياسية في نيو ساوث ويلز تتورط في فضيحة من هذا النوع أمام المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد Independent Commission Against Corruption المعروفة اختصار باسم ICAC.

هذه المفوضية خاصة بولاية نيو ساوث ويلز، والتي لطالما تلطخ المشهد السياسي فيها بفضائح الفساد منذ بداية تأسيس الولاية مطلع القرن التاسع عشر. ولهذا السبب تحديدا تم إنشاء المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد عام 1988، وهي ما زالت جهة رقابية أساسية حتى الآن للإشراف على نزاهة التعاملات الداخلية لحكومة الولاية والمشهد السياسي بشكل عام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.