العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بالفيديو.. بو عاصي: أدعو عون إلى الإستقالة… والحريري لم يعد المُنقذ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

رأى عضو تكتل “الجمهورية القويّة” النائب بيار بو عاصي أنّ “ما حصل في مرفأ بيروت نتيجة الإهمال والمسؤول الأوّل هو رئيس الجمهوريّة الذي كان يعلم ولم يقم بأيّ خطوة”، داعياً رئيس الجمهورية ميشال عون إلى الإستقالة.

 

ولفت، في حديث لـ”بيروت اليوم” عبر mtv، إلى أنّ “نواب “القوات” فقط وقّعوا حتّى الآن على العريضة التي أطلقناها للمطالبة بتحقيق دوليّ والمنظومة التي تنام على جثث الشهداء ليست أهلاً للثقة”.

إعلان Zone 4

ووصف بو عاصي عون بـ””غول الموت” ومنذ وصوله إلى الرئاسة لم نرَ إلاّ الموت والدمار وخيار “ميشال عون أو الفوضى” لم يكن سهلاً لنا”، مُضيفاً: “رئيس الجمهورية ليس على قدر المسؤولية و”يعطينا شغلة قال بدو يعملها وعملها” ونحن في مرحلة خطيرة جداً من تاريخ لبنان والبلد “صار مشقّف”.

وشدّد على أنّ “الإنتخابات النيابيّة المبكرة بالنسبة إلى “القوات اللبنانية” هي الحل وجمهور “حزب الله” متنوّع جداً وماكرون ليس آتياً إلى لبنان بنفس عدائيّ بل بخوف “صوملة لبنان”، متابعاً: “لا إصلاحات بالتراضي بعد اليوم كما حصل في الكهرباء والمعابر الشرعيّة وجداول أعمال الحكومات “ما بدها وزراء” بل مدراء عامّين وحكومات الوحدة الوطنية “لا قويّة ولا قادرة ولا فاعلة”.

واعتبر أنّ “سعد الحريري لم يعد المُنقذ والأمر أصبح يقف بالنسبة إلينا على الطرح والتركيبة”.

وطالب بو عاصي “حزب الله” بـ”تسليم سليم عيّاش ومشاركة “القوات” في الحكومة “قصاص للقوات وللباقيين” ووجودنا في الحكومة الجديدة يُعطي ثقة للمجتمع الدوليّ”، مُفيداً بأنّ “هناك إهتمام دولي بلبنان وفرنسا تعرف جيّداً تفاصيل ما يحصل في الحياة السياسيّة في لبنان”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.