العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا.. فيكتوريا: نمو بؤرة تفشي مرتبطة بمدرسة بملبورن وتسجيل سبع حالات جديدة

رفض رئيس حكومة الولاية فكرة أن نقص المترجمين كانت وراء نمو البؤرة.

Ad Zone 4B

طلبت السلطات الصحية في ولاية فيكتوريا اليوم من جميع الموظفين والطلاب من مدرستين في شمال شرق ملبورن بالخضوع لفحص كوفيد-19 على الفور بعد ظهور حالات أخرى، في وقت رفض فيه رئيس حكومة الولاية أن نقص المترجمين تسبب بنمو البؤرة.

ميدانيا، أعلنت الولاية اليوم تسجيل سبع حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، أربع منها في ضاحية Preston وحالة لطالب في كلية إيست بريستون الإسلامية.

هذه النتائج دفعت بالسلطات الصحية إلى الطلب من جميع الموظفين والطلاب من الكلية ومن مدرسة كروكستون القريبة لإجراء الاختبارات والعزل الذاتي ، حتى لو لم يكونوا يعانون من الأعراض.

كما سيتم إغلاق المدرستين للأسبوعين المقبلين.

من جهته، قال رئيس حكومة ولاية فيكتوريا دانيال أندروز إنه التقى بالعديد من قادة المجتمع والدينيين في فيكتوريا في وقت سابق من هذا الصباح، الذين يتواصلون مع “مئات الآلاف” من الناس ويدعونهم للتعاون وإجراء الفحوصات .

وخلال مؤتمر صحافي صباح اليوم، أضاف أندروز “بغض النظر عن خلفيتك، فالجميع في هذا معًا” لافتا إلى أن “هذا الفيروس لا يميز بين مختلف أفراد المجتمع  في فيكتوريا.”

كما رفض رئيس حكومة الولاية فكرة أن نقص المترجمين تسبب بنمو البؤرة.

وأشار إلى أن 50 بالمئة من الموظفين يتحدثون لغة ثانية ، مضيفًا أنه “لا يوجد نقص بأي معنى في مادة المترجم” ، وقال إنه من “النادر” أن يحتاج الناس إلى هذا الدعم.

 وتابع قائلا “أي اقتراح عكس ذلك ليس صحيحًا ببساطة ، وليس من المفيد التشكيك في مدى فعالية الاستجابة.”

ويوم أمس، قبض على 16 متظاهرا مناهضا للإغلاق في ملبورن، مع إصدار السلطات 96 غرامة مالية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.