العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بالصور: هذه الأوضاع تطيل زمن العملية الجنسية!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل تشعر بالإرهاق لفقدانك السيطرة على الوقت في لقاءاتك الجنسية مع امرأتك؟ هل ترغب في اكتشاف الأوضاع الجنسية التي تعينك على مد الجنس لفترات أطول قبل الوصول لذروة الانتشاء الجنسي؟.

حسنا، فهذه الإرشادات والأوضاع الجنسية تتيح لك تحقيق أمنياتك الجنسية:

إعلان Zone 4

– يجب في البداية أن يتصف تفكيرك بالإيجابية والثقة، والبعد عن التنبؤ بحدوث حتمي للفشل.

اما إذا كنت تعاني من أحد العيوب الجنسية مثل ضعف الانتصاب، لن تعينك هذه الأوضاع على الاستمرار مدة أطول في العلاقة الجنسية.

– إن الاهتمام بالمداعبة الجنسية واعتبارها كما لو كانت لعبة زاخرة بالشهوة والاحتواء الجنسي، يمنح للعلاقة الجنسية متعة هائلة ربما أفضل من عملية الإيلاج الجنسي ذاتها، لذا اهتم بمد فترة المداعبة.

– يجب النظر إلى العملية الجنسية بنظرة شاملة، فلا تفكر أنها تقتصر على إدخال قضيبك في فرج امرأتك، لأن هذا المفهوم الضيق للعملية الجنسية، يؤدي إلى قصور في المدى الزمني للمعاشرة الجنسية.

– تستطيع اختبار قدرة قضيبك على الانتصاب عبر ممارسة الاستمناء الذاتي، ومعرفة كم من الزمن يمكن لقضيبك الصمود قبل نزول سائلك الجنسي شريطة ألا تصدر أحكاما مسبقة.

والآن دعنا ننتقل إلى الأوضاع التي تعينك على ممارسة الجنس فترات أطول:

 

الوضع الأول….إنها مهمتك

 

في هذا الوضع الذي تكون محتويا فيه امرأتك تماما، يمكنك ممارسة الجنس على شكل فترات يتخللها أوقات مستقطعة، فتلجأ بعد نهاية كل فترة إلى سحب عضوك الذكري رويدا رويدا من فرجها، ثم إدخاله مجددا، بما يطيل من العملية الجنسية.

 

الوضع الثاني لب…………الرجل مواجه لامرأته

 

في هذا الوضع تجلس امرأتك معتلية قضيب زوجها الجالس بحيث تكون الوجوه متلاقية، وأفضل ما في هذا الوضع هو قدرتك على تدليك ظهرها، ومص ثدييها بشكل سلس، كما تستطيع هي أن تعض رقبتك عضا خفيفا، وتدلك ظهرك في استمتاع جنسي متبادل.

 

عندما تعتاد على هذا الوضع الجنسي، تستطيع أن توجه امرأتك لتنفيذ بعض التعليمات لإطالة مدة الجماع بينكما.

 

الوضع الثالث…المرأة تعتلي الرجل( وضع راعية البقر)

 

على الرغم من أن بعض الرجال يفقدون التحكم في الوضع الذي تكون فيه المرأة معتلية الرجل، إلا أن بعض الرجال يجدون في هذا الوضع الموضح في الصورة متعة هائلة، حيث قد يساعدك ذلك على التركيز في بقاء الانتصاب أطول فترة ممكن، كما يمكنك السماح لها بالجلوس في وضع القرفصاء إلا أن ذلك يسرع من عملية إنزال المنى، حيث تزداد درجة تلامس قضيبك مع جسدها.

 

الوضع الرابع: أنت تحضنها من الخلف

 

يناسب هذا الوضع أكثر ممارسة الجنس في الصباح، حينما تحضنها من الخلف، ثم ترفع إحدى قدميها، وتدخل قضيبك في المنطقة الجنسية الساخنة لديها، ويتيح هذا الوضع للعديد من الرجال التحكم بشكل متزايد في طول العملية الجنسية.

 

وفي النهاية نذكر مجددا إذا كان لديك مشكلة طبية جنسية فباشر الطبيب المختص.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.