العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

خمسة إرشادات في فن المداعبة الجنسية: الإيحاء والعلانية وخلع الملابس ومداعبة الفرج ومشاهدة أفلام الجنس!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعتبر المداعبة الجنسية إحدى الأشياء التي لا تشبع منها المرأة، لأن المرأة بطبعها عاطفية المشاعر، وهو ما يجعلها تفضل زيادة مدة المداعبة، التي تساعد في دغدغة مشاعر المرأة الجنسية وإخراج السائل الجنسي الذي يسهل عملية الإيلاج، كما يثير شعورا بالقرب والاحترام المتبادل نحو رفيقها، لذا لا يجب على الرجل أن يشعر زوجته كما لو كانت أداة أو ماكينة خالية من الأحاسيس.

وفيما يلي خمسة إرشادات تجعل المداعبة الجنسية تجربة ممتعة ترضى بها غريزة امرأتك قبل مرحلة الولوج:

إعلان Zone 4

1-

يلعب الإيحاء دورا بارزا أثناء المداعبة، ويا حبذا لو استخدمت معها بعض الألفاظ الجنسية الفاحشة، فأوضح لها كم تتوق للمس جسدها، وحاول أن تعدد أجزاء جسدك المشتاقة للمسها، بحيث يحولها خيالها بشكل أوتوماتيكي إلى صورة بصرية تزيد من درجة اشتياقها الجنسي، لأن عقل امرأتك يعد بمثابة عضو جنسي مهم يجب عليك استغلاله لشحذ أعضائها لمتعة جنسية كاملة، كما يجب تجنب لمس ثدييها أو فرجها أثناء إسماعها تلك الكلمات بل ركز فمك ويديك على رقبتها وذراعها وفخذها وأسفل ظهرها وأذنيها.

 

2-

لا تقتصر المداعبة على غرفة النوم أو داخل الجدران المغلقة، فيمكنك مداعبتها على الملأ كأن تقوم بإمساك ثديها أو مؤخرتها في أحد المطاعم، أو تقبيلها بحرارة أثناء تناول مشروب في أحد البارات، أو ارقص معها بشكل بذئ في ملهى ليلي، وإذا وجدت أنها متجاوبة مع ما تفعله يمكنك حينئذ الانتقال لقضاء ليلة جنسية خاصة.

 

3-

اخلع ملابسك ببطء خاصة لو كنت تمتلك جسدا رياضيا، وهو ما يثير امرأتك التي لا تفضل رؤيتك عاريا تماما بشكل مفاجئ، فابدأ بخلع أزرة قميصك رويدا رويدا ، ثم بنطالك، ثم ملابسك الداخلية، واخلع عنها ملابسها بعد ذلك بذات البطء والطريقة التي اتبعتها في خلع ملابسك.

 

4-

يجب الإقرار بحقيقة أن كل امرأة لها طابعها الجنسي الخاص، إلا أن هنالك أفعالا جنسية تثير شهوة أغلبية النساء، كأن تضع يدك على فرجها ثم تستخدم أصابعك لمداعبة الشفاه الخارجية، بأن تفردهما قليلا ثم تضمهما معا، وهو ما يبدأ مرحلة الترطيب الجنسي ونزول السوائل الجنسية التي تسهل عملية الإيلاج.

وعندما تقوم امرأتك بفتح رجليها قليلا، فهو مؤشر على رغبتها في أن تزداد عمق لمساتك لها، وهنا يمكنك مداعبة شفاة فرجها الداخلية، ثم البظر الذي يفضل أن تداعبه عبر حركات دائرية، وبينما ترغب بعض النساء في أن يتم لمس بظرهن بشكل رقيق، ترغب الأخريات في لمسه بشكل أكثر حدة، لذا فاقرأ جيدا لغة الجسد الخاصة بامرأتك.

وبعد دقائق قليلة قم باستخدام فمك ليلعق فرجها، وبينما تستخدم أصابعك في مداعبتها قم بمص بظرها بهدوء، بما يمنحها لذة جنسية هائلة.

 

5-

قد تكون امراتك من عاشقات مشاهدة الأفلام الجنسية، أو قد تكون مشاهدة تلك الأفلام وسيلة جيدة للتمهيد للقاء جنسي ملتهب، لذا قد تستعين بتشغيل بعض الأفلام الجنسية بينما يحضن جسدك العاري جسدها العاري، وقبلها أثناء المشاهدة أو داعب جسدها، وأشعرها أن اهتمامك بها يفوق اهتمامك بالمشاهدة.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.