العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

كيفية الاستخدام الأمثل للأصابع في إثارة البظر!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل تستمتع باكتشاف جسد امرأتك بأصابع؟ هل واجهتك مصاعب في تحديد ما يمكن أن يسعدها جنسيا؟ إذا عليك متابعة درس اليوم حول علاقة الأصابع بمهبل المرأة وكيفية جعلهما صديقين حميمين.

النظافة مفتاح أساسي

إعلان Zone 4

إن الاهتمام بنظافة يديك وتقليم أظافرك من أهم الإرشادات التي يجب أن يتبعها أي رجل، فهل تتخيل أن تسمح لك امرأتك بمداعبتها، إذا لم تكن يداك نظيفة، بل الأخطر أن ذلك قد ينقل لها بعض التلوث.

لا يجب أن يكون استخدامك لأصابعك يتسم بالجنون، بل استخدم أصبعك الأوسط لإثارة بظرها بشكل لطيف، وعندما تبدأ افرازاتها الجنسية، قم بزيادة سرعة تدليك البظر بحركات دائرية يفضلها الكثير من النساء، فإذا شعرت أنها تتلوى من الإثارة، قم بقراءة لغة جسدها، وتحديد عما إذا كانت تشعر بالسعادة أم لا، وإذا أيقنت أن مداعبة بظرها بإصبع واحد أدخل في قلبها كل هذه السعادة، فلك أن تتخيل كم ستكون إثارتها في حال استخدامك إصبعين.

وإذا بدأت باستخدام إصبعين، فكن حذرا من رد فعلها الذي قد يتسم بالهدوء أو العدوانية بحسب مقدار تقبلها لمداعباتك.

إن السبب الذي يجعل الأصابع أحيانا أفضل من القضيب الذكري هي قدرة الأصابع على المناورة والتحرك في مختلف الأماكن داخل فرج زوجتك.

وإذا وضعت أصابعك داخل فرجها، فلا تخشى من اكتشاف كل جزء من أجزاء فرجها، ومدى استمتاعها بمداعبة كل جزء على حدة، وإذا زادت وتيرة افرازاتها المهبلية، فقم بزيادة وتيرة حركة أصابعك، وأدخلها وأخرجها في سرعة ثابتة، ويا حبذا لو استطعت استخدام اللسان لزيادة درجة إثارة البظر، ستشعر حتما بالامتنان الشديد لك.

وقم أيضا بالهمس في أذنيها، واسألها عما إذا كانت مستمتعة، ولكن لا تسرف في الأسئلة كي لا تخرجها عن تركيزها.

وإذا كانت امرأتك من النوعية التي تتقبل الممارسات الجنسية بكافة أشكالها، فيمكنك جعلها تلعق أصابعك، قبل أن تبدأ في استخدامها لتدليك بظرها.

كما قد تلجأ لممارسة غريبة أخرى وهي جعلها تلعق أصابعك المشبعة بسائلها الجنسي، وسائلك الجنسي بعدما تصل إلى الذروة، حيث تهوى بعض النساء معرفة مذاقهن الجنسي، كما يمكنك أنت أيضا التذوق عبر وضع فمك في فرجها وغمرها بقبلة عميقة.

وإذا سمعت امرأتك تتنفس بشكل متلاحق، وتتأوه قائلة : ” نعم، أسرع، أكثر عمقا” فاعلم أنها مبتهجة من استخدام أصابعك لإثارتها.

أما إذا شعرت امرأتك بالغثيان، أو منعتك من المواصلة، فذلك إشارة إلى عدم استمتاعها بمحاولاتك.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.