العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

10خيالات جنسية تدغدغ مشاعر النساء (الجزء الاول)

Ad Zone 4B

هل تحتاجين لمساعدة تساعد على إنعاش خيالك؟ نقدم لكم فيما يلي عشرة تصورات جنسية ساخنة ، مع الأخذ في الاعتبار أن الاسترخاء وإطلاق العنان للعقل شروط أساسية لتخيل تلك التصورات.

 

1-الخضوع الجنسي

غالبا ما يتخيل النساء أنفسهم في أوضاع جنسية يتم خلالها السيطرة عليهن واغتصابهن ، وليس بالضرورة أن يتحقق ذلك في الحياة الجنسية الحقيقية، ولكن الفكرة ذاتها تثير النساء.تصوري أن شخصا قويا  اتصل معكي جنسيا  عنوة ، وربما عصب عينيك أو قام بتقييدك، أو ربما أخذك على غرة.

 

2-التلصص إبان الجنس

وهو أن يقوم الآخرون بمشاهدتك أثناء ممارستك للجنس.وربما تم إجبارك على ممارسة الجنس أمام أناس آخرين.بل ربما تكوني تلك المرأة التي تتلصص على امرأة ما تمارس الجنس.إن أي شخص معرض ليصبح ذلك التصور الجنسي حقيقة.ربما ستشعرين بالخجل لو اكتشف أحد حقيقة ما تفعلينه، ولكن تلك النزوة تمنحك شعورا بالسعادة.

 

3-الفارس ذو الدرع اللامع

يعد ذلك التصور خيالا رومانسيا ،حينما تجدين فارس أحلامك يقوم بمغازلتك وإغوائك، ويجعل كل رغباتك حقيقة ملموسة، أنه يعاملك بشكل مختلف تماما عن رفيقك الذي تعيشين معه، إنه قادر على إستيعابك تماما ، ويصل عشقه لكي إلى حد التمجيد، بالإضافة إلى قدرته على تحقيق كافة أحلامك الجنسية دون أن تطلبي منه القيام بذلك.

 

4-كونك امرأة سيئة

إن النساء الملتزمات بقواعد تحكمهن في حياتهن الجنسية ربما يحلمون بإظهار صورة الفتاة السيئة اللعوب بداخلهم كأن تحلمين مثلا بالتجرد من ملابسك أمام مجموعة من الرجال، أو القيام بإغواء رجل قابلتيه للتو بغية ممارسة الجنس معكي، وأن تصبحي عدوانية  كل ما يهمك تنفيذ رغباتك دون أية اعتبارات.

 

5-السيطرة الجنسية

تحلم العديد من النساء أن يكن مسيطرين أثناء الجنس،  وأن تجعلي الرجل يبدو أشبه بعبد لكي، ستقومين بتقييده إلى أن يقر أنه خاضع لكي تماما، ثم تملين عليه متي وأين وكيف يتصل بكي جنسيا.

 

6- الجنس مع حبيب سابق

 هل أنتي مثل الكثيرات لهن أحباء سابقون مارسوا معهن الجنس، أو قاموا بتركهن عقب قصص  حب عنيفة محتلين مكانا دائما في خانة العلاقات غير المكتملة.تخيلي أنكي  عدتي لذلك الحبيب السابق وبدأتم علاقة جنسية ملتهبة.

 

7-ممارسة السحاق

وهو تخيل ممارسة السحاق مع امرأة تشتهيها، وربما تكون تلك المرأة الساخنة انجيلينا جولي أو تصعد بكي التصورات لأجمل منها.إن ممارسة الجنس السحاقي يستهوي دائما النساء اللاتي لم يقمن مطلقا بتجربته.فربما ترغبين في معرفة المشاعر التي تشعر بها الأنثى عند ممارسة الجنس مع أنثى مثلها.

 

8 الجنس الجماعي

 يندرج  تحت هذا البنك حالات كثيرة من العربدة للجنس الثلاثي، كما ينطبق عليكي  عندما تقومين بمراقبة مجموعة من الأشخاص يمارسون الجنس.ماذا عن ممارسة الجنس مع رجلين في آن واحد، وماذا ستشعرين عندما يمارس رجل الجنس مع امرأتين في آن واحد؟ عندما تقبلين رجل ما بينما يداك تعبث برجل آخر.كل شيء جائز.

 

9-الجنس على الشاطئ

تخيلي أنكي في إحدي العطلات حيث تشعرين عادة بالكسل، وقابلتي شخصا ما في حالة سكر وقمتما معا بممارسة الجنس على رمال الشاطئ الساخنة حيث يكاد الماء أن يصطدم بكما أثناء  ممارسة الجنس.ستشعرين بالمتعة الفائقة حينئذ .

 

10-الجنس  الغريب

هل تحلمين بممارسة شيء أكثر إثارة ونجاوزا للحدود.؟ حسنا إنه يكمن في أعمق أعماق رغباتك التي لا تريدين لاحد أن يعرفها .ربما تكون رغباتك تلك متناقضة تماما مع أخلاقياتك ، أو من المحرمات الاجتماعية.لذا فاشحذي خيالك ولا تخبري أحدا بتلك الرغبات!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.