العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

10خيالات جنسية تدغدغ مشاعر النساء (الجزء الثاني)

Ad Zone 4B

1-الاستربتيز

 

 

لا يمتلك معظم النساء الشجاعة الكافية للتجرد من ملابسهن على الملأ في مكان عام، ولكن تصور امرأتك راقصة خاصة تتجرد من كافة ملابسها أمامك، كما تهوى فكرة تعذيبك بقيامها بخلع ملابسها تدريجيا بطريقة الاستربتيز، إنها ستمنحك رقصة جنسية خاصة. ستشعر حتما كم هي فاتنة ومسيطرة عندما تراك مستمتعا، وعندما تتمعن في استثارتك التدريجية. سيتسلل بداخلها مزيج قوي من المشاعر لا يتسنى للنساء الحصول على القدر الكاف منه في الأوقات العادية، بل قد تقوم بمداعبتك جنسيا بمساعدتك في وضع الواقي الذكري في إشارة أخرى لهينتها عليك خلال هذا الخيال الجنسي.

 

2-الافتضاحية

 

ربما تشعر امرأتك بالخجل عندما تطرح عليها فكرة تصوير لقاءاتكما الجنسية، ولكن الحقيقة أن تلك الفكرة قد تداعب خيال النساء من وقت لآخر، ولكن لسوء الحظ لا تمتلك معظم النساء الخبرة الكافية للقيام بذلك، وقد تتطور تلك الرغبة لدى بعض النساء لمستوى أكبر يتمثل في استمتاعها برؤية الآخرين لكما بينما تمارسان الجنس في إحدى الأماكن العامة.

 

3-الإجبار الجنسي

 

كما ذكر سالفا، تراود النساء بشدة الكثير من الخيالات المتعلقة باستخدام القوة إبان ممارسة الجنس، ويعزي معظم السيكولوجيين ذلك الأمر إلى كونه يتيح للمرأة ممارسة الجنس العنيف البذيء الذي تشتهيه، دون أن يعتريها أي شعور بالذنب. كما يرتبط هذا الخيال بتخيل المرأة لرجل فائق الجمال يحملها عنوة إلى غرفة نومها، ويمارس معها الجنس قسرا، ضاربا عرض الحائط بمقاومتها، حيث يمزق ملابسها ويثير غرائزها باحترافية، ورغم عنف المشهد إلا أنها تظل مستمتعة بكل تفاصيله.

 

4-التلصص الجنسي

 

تكون مخطئا لو ظننت أن النساء لا يستمتعن برؤية الآخرين يمارسون الجنس، إنها تفعل ذلك لذات الأسباب التي تجعلك تتلصص على اللقاءات الجنسية للآخرين حيث يمنحها التلصص البهجة الجنسية والإحساس باختراق المحظور.ربما تتخيل أنها تسترق النظر عبر نافذة غرفة نوم جارتها، أو التجسس على زوجين يمارسان الجنس في إحدى المنتزهات، أو أن تراقب خلسة إحدى حفلات العربدة الجنسية. عليك إذا أن تصدق حقيقة أنها تستمتع برؤية الجنس مثلما تستمتع أنت تماما، حيث يمنحها ذلك لذة جنسية خاصة دون أن تكون طرفا في ذلك اللقاء الحميم.

 

5-ممارسة الجنس الثلاثي مع رجلين في آن واحد

 

تتخيل المرأة أن رجلين فائقي الجمال يمارسان معها الجنس في آن واحد، بطريقة تتسم بالعشق والتمجيد، ويتسم هذان الرجلان بكونهما عاشقين لجنس النساء، وهو ما يترجمانه إبان ممارسة الجنس مع تلك المرأة. وقد تتخيل المرأة أن أحد الرجلين يخترقها جنسيا، بينما هي تمارس الجنس الفموي مع الرجل الآخر. ويندرج التصور الجنسي في قائمة أكبر الممنوعات لدى المرأة، وهو ما يمنحها سعادة إضافية بتخيله.

 

6-ممارسة الجنس الثلاثي(امرأتان ورجل)

 

يتيح هذا التصور للمرأة أن تستمتع بممارسة الجنس مع عالم الرجل وعالم المرأة، وفي بعض الحالات لا تحبذ المرأة أن تمس امرأة أخرى حبيبها بدافع مشاعر الغيرة الأنثوية، وهو ما يخصص وقتا من هذا الجنس الثلاثي لمداعبة المرأتين لبعضهما البعض.

 

7-الجنس مع شخص غريب

 

تراود فكرة ممارسة الجنس مع شخص غريب معظم النساء، غير أن الإحساس المتصاعد بالذنب قد يثنيهن عن ممارسة تلك الفكرة. ويثير المرأة كثيرا عندما تتخيل رجلا وسيما يقترب منها في إحدى الحانات المظلمة المشعبة بالدخان، ويأخذها لمنزله لقضاء ليلة جنسية عنيفة.

 

8-الجنس بين المعلم والطالبة

 

لا تقتصر ذلك الخيال المقترن بإسم المغنية الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز على ممارسة الجنس بين المعلمة وطالبها، ولكن المرأة قد تتخيل نفسها طالبة مدرسية على أن يمثل الرجل دور الأستاذ الذي يمارس معها الجنس، وقد يجنح بها الخيال لتتخيل زوجها أستاذا يعاقبها بضربها على أردافها بينما مستلقية على ركبتيه، وهو معظم النساء لكونه أفضل الطرق الممهدة للجنس الساخن، ناهيك عن كونه ضربا من ضروب الهيمنة على المرأة.

 

9-الهيمنة (الرجل هو المسيطر)

 

يقابل هذا التصور بكثير من التساؤلات حول كيف تفضل امرأة العصر الحديث المستقلة الرجل القوي المهيمن عليها.حيث تتخيل المرأة الرجل وقد طرحها على الفراش وباعد بين فخذيها بالقوة، أنها تريد الإحساس بأصابعه تعبث بشعرها ورأسها. تريدك أن تغرس أسنانك في كتفيها، وترغب في الشعور أنها مملوكة لك ولو داخل جدران غرفة النوم وبعد مارسة الجنس تسترجع شعور المساواة. إن ذلك الخيال يتيح للمرأة الانغماس الكامل في أنوثتها.

 

10-الهيمنة (المرأة هي المسيطرة)

 

رغم أن المرأة تحب تخيل رجل قوي ضخم يحملها مع غروب الشمس، إلا أن المفاجأة أنها تسمتع أيضا برؤية ذات الرجل يتوسل إليها لممارسة الجنس، ويعشق جسدها إلى حد التمجيد، وهو ما يضمن لها السيطرة الكاملة عليه أثناء ممارسة الجنس الذي يمارسه الرجل في تلك الحالة بكافة حواسه.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.