العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

رجال يدفعون مقابل المتعة: لا نفضل وصف النساء بالعاهرات ونمارس الجنس القديم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – يدفع الرجال مقابل ممارسة الجنس لأسباب متعددة تقليدية أبرزها أن بعضهم ذوو أفكار ملتوية ويعتبرون جسد المرأة مجرد دمى جنسية، أو لأن بعضهم أناس من ذوي العجز الذين يشتهون الجنس مثل باقي الرجال، وهذه من بعض أسباب لجوء الرجال للعاهرات.

إلا أن هنالك بعض الآراء الأخرى أكثر إنصافا وتفصيلا من الآراء السابقة، حيث أجريت عدة دراسات للإجابة على سؤال ” لماذا يدفع الرجال مقابل الجنس.

إعلان Zone 4

وفي بحث أمريكي جديد تحت مسمى ” سلوك الرجال الضالعين الباحثين عن الجنس عبر الإنترنت” قال أغلب الرجال المشاركين في الاستطلاع إنهم لا يفضلون وصف نساء الخدمات الجنسية بالعاهرات أو وصفهن بصفات سافلة، بل قال 584 من الرجال إن إنهم يتطلعون لنساء يتخذهن صديقات وليس مجرد عاهرات يشبعن غرائزهم الجنسية.

بل تمثلت المفاجأة أيضا في أن العديد من هؤلاء الرجال قالوا إنهم يفضلون ممارسة الجنس بالطرق القديمة بعيدا عن الطرق الجنسية المرتبطة بالعهر مثل الجنس الفموي أو الجنس من الخلف.

وتكشف الحقائق السابقة زيف النظرة التقليدية التي تصور الرجال مجرد وحوش راغبة في انتهاك أجساد النساء.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.