العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

هل صمت الرجل في الفراش يعكس أنانيته؟!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

س- لقد تزوجت منذ ثلاث سنوات ولكنني لم أشعر مطلقا بالانسجام الجنسي مع زوجي، الذي يمارس الجنس بشكل أهوج وأحمق، وما يهمه فقط هو الوصول لذروة الانتشاء الجنسي، دون أن يكترث أبدا بمشاعري، رغم أنني أعلم أنه يحبني، لكنه في الفراش يتحول إلى شخص أناني، لا يسألني أبدا عن الأمور الجنسية التي أحبها والتي لا أحبذها، لم أشعر مع زوجي مطلقا بالرضا الجنسي، والسؤال هنا هو كيف أستطيع إخباره بحقيقة ذلك، دون أن أجرح مشاعره.

 

ج. تجيب خبيرة العلاقات الجنسية الدكتورة غابرييل موريسي بقولها: ” من السهل في مثل هذه المواقف إلقاء اللوم على زوجك، ولكن فيما يتعلق بالعلاقات الجنسية، فإن المسؤولية مشتركة بين الرجل والمرأة، فكل منهما يساهم بنسبة معينة في المشكلة.

إعلان Zone 4

إن بعض الرجال يؤثرون الصمت في مسائل الجنس، ويفترضون أن كل الأمور على ما يرام، طالما لم تصدر شكوى، وهو أمر بعيد عن الأنانية، بينما تفضل العديد من النساء عدم البوح بأي شكوى جنسية خشية أن يتسبب ذلك في إيذاء مشاعر أزواجهن، والحقيقة هو أن صمتك وعدم اتباع مبدأ المصارحة مع زوجك هو لب المشكلة.

إن حل مشكلتك يتمثل في عدم سيطرة فكرة عدم السعادة الجنسية عليك بشكل كامل، بل كوني ” ملاكا إيجابيا” وأخبري زوجك عن رغبتك في إحداث تغيير في النشاط الجنسي المتبادل بينكما، وعددي له المزايا التي سيستمتع بها جراء هذا التغيير، أبرزها هو زيادة تفاعلك الجنسي، بما سيصب في صالح متعة مشتركة أكبر.

باختصار، كوني مغامرة ومتحدثة بدرجة أكبر، ولا تكبتي مشاعرك”.

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.