العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

شروط الإفراط في ممارسة الجنس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعد ضعف الرغبة الجنسية هي القضية الأكثر شيوعا فيما يتعلق بمشاكل العلاقة بين الرجل والمرأة، إلا أنني سؤلت أحيانا عما إذا كان الإفراط في ممارسة الجنس يمثل مشكلة، هل هو سيء ممارسة الجنس يوميا؟

بوجه عام لا يوجد أي ضرر من الإفراط في ممارسة الجنس شريطة أن يشعر الرجل وامرأته بالسعادة والرضا المشتركين عن ذلك السلوك الجنسي النشط، إن ممارسة الجنس سبع مرات أسبوعيا أو أكثر يعد مرتفعا عن المعدل الطبيعي الذي يقدر بمرتين أسبوعيا، ويزيد معدل الممارسة في شهر العسل وهو ما يعكس العاطفة الجديدة التي يوليها كل منهما تجاه الآخر، وعموما فإن تقوية الروابط بين الرجل والمرأة من خلال الجنس هي وسيلة اتصال عظيمة.

وتتمثل المشكلة عندما لا يرغب أحد الطرفين في هذا الجنس الغزير بعكس الطرف الآخر، وأيضا عندما يضحى الجنس النشاط الأوحد للمتعة بين الزوجين.

وفيما يتعلق بغير المتزوجين الذين يهوون تعدد العلاقات الجنسية، فإنهم يواجهون خطر الإصابة بالأمراض الناجمة من الجنس غير الآمن.

وعموما تتباين الرغبة الجنسية في رحلة الحياة، و الشخص الحاذق هو من يحدث نوعا من التوازن في ممارسة الجنس.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.