العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

المعادلة الجنسية الأفضل بين الرجل والمرأة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 سيدني، استراليا(العنكبوت الالكتروني)– بالرغم من أن العجز الجنسي من الأمور المنتشرة جدا بين الرجال، إلا أن الشكوى الأكثر انتشارا هي عدم حصول الرجال على المتعة الكافية التي تشبع غرائزهم الجنسية جراء البرود الجنسي لنسائهم.

لقد سمعت قصص لا تعد ولا تحصى، من نساء يعانين من نقص في الرغبة الجنسية، رغم محاولتهن بشتى الطرق في الوصول لحلول، من تجربة عدة أنواع من شاي الأعشاب، واستخدام الكريمات المثيرة جنسيا، وجلسات التنويم المغناطيسي، وجلسات لتعديل السلوكيات الجنسية، وغيرها من الحلول، وكان العامل المشترك هو حب هؤلاء الزوجات لرجالهن، وخشيتهن أن يؤدي برودهن الجنسي في أن يبحث هؤلاء الرجال عن بدائل جنسية، أو إنهاء العلاقة.

إعلان Zone 4

الفارق بين الرجل والمرأة فيما يتعلق بالجنس أن الرجل ينظر إلى الجنس بشكل حسي بحت، بينما تنظر المرأة إليه بشكل نفسي في المقام الأول.

وللأسف فإن بعض الرجال يعاملن المرأة كما لو كانت سلعة جنسية، فيعاملونها بكثير من عدم الاحترام، حتى إذا نادتهم غرائزهم الجنسية، يتوقعون من نسائهم أن يشبعن تلك الغرائز في مظهر صارخ من الأنانية.

ومع ذلك ليس ذلك شائعا بين معظم الرجال، فهنالك من يعامل المرأة باحترام.

وعموما فإن المعادلة الجنسية المثالية بين الرجل والمرأة تتمثل في أن يقوم الرجل بالمبادرة الجنسية البدنية، عندما تقوم المرأة بالمبادرة الجنسية السيكولوجية، وهو ما يستلزم ضرورة كبح الرجل لرغبته الجنسية إذا شعر أن امرأته ليست في المزاج المناسب لممارسة الجنس.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.