العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أخطاء يفعلها الرجل تدمر الحياة الجنسية

Ad Zone 4B

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – هنالك بعض الأمور والأخطاء القاتلة يقوم بها الرجال وتؤدي إلى تدمير العلاقة الجنسية مع الزوجة أبرزها النقاط الخمس التالية:

 

1- الإجبار على ممارسة الجنس

يقوم بعض الرجال بإجبار زوجاتهن على ممارسة الجنس، حتى أن بعضهم يفعل ذلك بداعي أن الجنس هو الوسيلة الوحيدة التي تساعدهم على النوم دون مراعاة لمشاعر زوجاتهم أو مدى تقبلهم لممارسة الجنس، بل أن البعض يقومون بتهديد الزوجات بالطلاق إذا امتنعن عن تلبية نداء الجنس في أي وقت كان.

إن ممارسة الجنس مع الزوجة بالإكراه يدمر العلاقة الجنسية، ويتحول الجنس لدى الزوجة إلى ممارسة كريهة وممقوتة.

 

2- شعور الاشمئزاز

يعمد بعض الرجال إلى ممارسة الجنس دون الاهتمام بالاستحمام أو وضع مزيلات العرق، بما يجعل زوجاتهم يشعرن بالاشمئزاز، وذلك يؤدي لا محالة إلى نفور الزوجة من الرجل.

ومن الأخطاء الشائعة هو تركيز البعض على وضع روائح في أجزاء قليلة من الجسم مثل الإبطين، مع تجاهل الأعضاء الأخرى، التي تحتاج أيضا للنظافة.

وما لا يعرفه العديد من الناس هو أن الجلوس لفترات طويلة يزيد من انتشار البكتريا في الجسم بما يزيد من انتشار الرائحة الكريهة.

 

3-مغازلة نساء أخريات

من أكثر الأشياء التي تؤلم مشاعر الزوجة أن يقوم زوجها بمغازلة نساء أخريات أمامها، ولو بشكل غير مقصود، ضاربا بمشاعرها عرض الحائط.

ومن بين هذه المواقف التي تضايق المرأة أن يعمد زوجها إلى مغازلة نادلة أو موظفة استقبال جميلة، وغيرها من المواقف التي تضع حواجز نفسية بين الزوجين، وتدمر الحياة الجنسية بينهما.

 

4- عدم مراعاة الفروق في الرغبة الجنسية

يتجاهل العديد من الأزواج أن هنالك فرقا كبيرا بين الرجل والمرأة في الوصول لذروة الرغبة الجنسية، لذا فلا يهتم بالمداعبة والمقدمات الجنسية اللازمة لإدخال المرأة إلى الحالة الجنسية المطلوبة.

 

5- معاملتها كعاهرة

تؤثر مشاهدة الأفلام الجنسية والمواقع الإباحية على سلوكيات بعض الرجال الجنسية تجاه أزواجهم إذ يعاملوهن كعاهرات، ويطلبون منهن فعل أمور لا تتسق مع الممارسات الجنسية السليمة، وتجعلهن يشعرن بالمهانة، وعدم الاحترام.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.