العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

يقولون عنها “Sex Bomb”!

Ad Zone 4B

يقولون عنها “قنبلة جنسيّة”، وهي تعتزّ بلقبها ويزداد تمسّكها به محاولة تعزيز مقوّماتها الإغرائيّة لتحافظ على اللقب كي لا يسلبها إيّاه أحد. لكن ما هو مفهوم القنبلة الجنسيّة؟ ومتى تتحوّل المرأة قنبلة على وشك الإنفجار وإسقاط أكبر عدد ممكن من الرجال؟

تعرف لميس أنها تمتلك من مقوّمات الجمال ما يكفي، وتعلم أنّ كثراً يرونها جميلة ولافتة للنظر، وأيضاً تدرك أنها تفجّر مشاعر خاصة لدى عدد من الرجال مما يجعلها تحظى بلقب “Sex Bomb”، فماذا يرون فيها؟
عدد من أصدقائها الرجال أشاروا الى أنها تمتلك جميع المواصفات الجمالية التي تجعل أي امرأة تبدو مغرية وجذّابة في عيون الرجال، صفات تجعل الرجل يشتهي المرأة ويرغب في أن يكون معها وقربها. هي امرأة ذات قوام معتدل وجسد متناسق وجميل فيه من التفاصيل ما يجعله “سكسياً”، من صدر عارم الى خصر ناعم ونحيل ووركين عريضين، وجهها ليس الأجمل لكنّ عينيها فيهما من شرارات الإغراء ما يكفي للإيقاع بالرجال واصطيادهم.
لكنّ رجالاً آخرين يرون في سيلفيا قنبلة جنسيّة، علماً أن جسدها ليس ممتلئاً ولا تمتلك ما تملكه لميس. لكنّ عدداً من الرجال الذين يعرفونها، يقولون إن في وجهها سحر يشدّهم ولا يستطيعون مقاومته. فهي تمتك ما يسمونه “عيون الغزلان المذبوحة”، فعيناها الواسعتان تطلق سهاماً تصيب الرجال في صميم رغبتهم، وشفتاها الكبيرتان تدعوانهم. أما شعرها الناعم المنسدل على كتفيها فيروي قصصاً سحرية عن الإغواء مرسلاً دعوات للإبحار في شلالاته الغزيرة المنسكبة.

ما الذي يلفت انتباه الرجل في المرأة؟
من الصعب أن يعرف أحد ما يدور في عقل الرجل وما الذي يعجبه في المرأة ويلفت انتباهه اليها، أو ما الذي يبغضه فيها ويجعله ينفر منها. فهذه الشرارة الأولى التي تلفت انتباه الرجل الى المرأة، أحد أسرار الرجال التي حيّرت النساء، حتى أنها حيّرت الرجال أنفسهم، فهل ينجذب الرجل الى المرأة بسبب جمالها ومظهرها؟ أم أن شخصيتها هي التي تلفت انتباهه أكثر؟ أم أنّ ثمّة أسراراً أخرى؟
صحيح أن النموذج السائد اليوم هو المرأة ذات الشفاه المنتفخة والصدر الكبير والمؤخرة المكتنزة وغير ذلك، لكن لنغص قليلاً أبعد من عمليات التجميل وكل ما هو مفتعل من شأنه أن يكون “سكسيّاً”، ونركز على تفاصيل في المرأة وجوانب في شخصيتها تجعلها تكون قنبلة جنسيّة في عيون الرجل حتى لو لم تمتلك جسداً منفوخاً، انما تملك في المقابل مفاتيح الاغراء والاغواء. فلنبدأ بالشكل الخارجي والمظهر، يقول المعالج النفسي الدكتور طوني ملكي، “مفهوم الجمال يختلف من رجل الى آخر، فهناك الرجل الذي ينجذب الى المرأة السمراء وآخر تلفته ذات البشرة البيضاء، ولكن ما يلفت انتباه الرجال الى النساء باختلاف مفهومهم عن الجمال هو الشكل والمظهر، إذ أن الرجل يلتفت الى المرأة ذات القوام المتناسق وصاحبة الذوق في اختيار ملابسها ومظهرها الفريد من نوعه، فالرجل يحبّ بعينيه أولاً. كما أنه يعشق الأنثى الرقيقة ذات الصوت العذب والتي تظهر نعومة في ملامحها. ولباقة المرأة وقدرتها على إدارة حوار شيق والتكلّم بطريقة جيدة، من الأمور التي لها تأثير كبير في لفت انتباه الرجل. ثم الغموض، فغموض المرأة هو المغناطيس الذي يلفت انتباه الرجل بشدة، والرجل لا يعرف سر هذا الغموض الذي يلفته فالبعض يدرجه تحت بند الجاذبية والبعض الآخر يرى فيه أحد أسرار المرأة”.
وفي التفاصيل، يعتبر شعر المرأة عاملاً مهماً في جذب الرجل، “والإعجاب بشكل وهيئة معينة للشعر، عادةً ما يكون ناتجاً من تقاليد ثقافية معينة وبعض التوقعات الفردية، ووفقاً لإحدى النظريات فإن انجذاب الرجل نحو الشعر الطويل يكون بسبب الحقيقة السائدة بأن الشعر الطويل يتطلب التزاماً كبيراً من الوقت والمال والعناية اليوميّة، كما أن نوعيّة الشعر وطوله يعملان كمؤشر مهم على صحتها الإنجابية والعامة على حد سواء. وثمّة من يرى أن الشعر الطويل يسهم في جعل مظهر المرأة أكثر شباباً وأنوثة، ويغري الرجل ويوقظ فيه مشاعر الرغبة الجنسية”.
ولنذهب أبعد قليلاً ونقصد الجسد بما يحويه من أعضاء حميمة، فبحسب ملكي، “لخّصت إحدى الدراسات أسباب اهتمام الرجال بالصدر الكبير، لأن الصدر رمز الأمومة وفي عالم مليء بالصعوبات والمشكلات، يجد الرجل ملاذاً هادئاً وناعماً في صدر المرأة، حيث يتذكر فترة الطفولة، وحضن أمه الذي كان يحميه ويبعد منه كل المخاوف. وأيضاً الصدر رمز الخصوبة والتغذية واستمرارية الحياة. بالإضافة الى اعتباره مفتاحاً رئيسياً في إثارة المرأة، لذا يرى بعض الرجال في المرأة ذات الصدر الممتلئ رمزاً للإثارة الجنسية. وكذلك غيره من الأعضاء التي يركز عليها الرجل فتكون رمزاً للإثارة لديه لأسباب خاصة به تختلف بين رجل وآخر”.

كيف تكونين قنبلة جنسيّة؟
يشعر عدد كبير من النساء حول العالم بعدم الأمان من جرّاء فقدانهم الثقة بأجسادهن، ومن شأن انعدام الثقة ذلك أن يؤدي الى تدهور علاقاتهن أو قطعها أو حتى عدم خوض أي علاقة على الإطلاق. الى هؤلاء النساء، مجموعة من النصائح قد تساعد في التصالح مع الذات والظهور بهيئة مغرية مهما يكن شكل الجسم:
– تستيقظين في الصباح وتنظرين الى المرآة وسرعان ما تشعرين بذلك الوخز في معدتك الذي يقول لك: “مظهرك الخارجي ليس على ما يرام ويحتاج الى بعض التعديلات”. حسناً، لا تجزعي، بل أسرعي الى الحمام واستحمي ونظّفي أسنانك واصقلي نفسك، ضعي بعض الماكياج وسرّحي شعرك ولا تنسي أن تتعطري، ثم انظري الى المرآة ثانية، هل لا زال لديك الشعور نفسه؟
– إذا كان وزنك زائداً وتشعرين بعدم الثقة والأمان، ارتدي الملابس التي تناسب شكل جسدك وتخفي عيوبك. وليكن تركيزك على وجهك، لتكن تسريحة شعرك ملائمة لشكل وجهك وتبرز مكامن القوة فيه، واهتمي ببشرتك كي تظهري بمظهر أكثر إغراءً وابتسمي دائماً! فللإبتسامة تأثير كبير في الغير ولها وقعها الإيجابي الساحر في قلوبهم، فابتسامتك تجعل الناس يعجبون بك ويقدّرونك.
– في الصيف يكثر ارتداء الملابس المكشوفة والذهاب الى البحر وارتداء “المايوه”، وهذا طبعاً يتطلب بشرة ناعمة، لذا احرصي على أن تعتني بتقشير بشرتك مرتين في الأسبوع بمقشر خاص كي تظهر بمظهر حريري. ولا تنسي إزالة الشعر الزائد، وانتبهي الى أمر مهم في حال قرّرت وضع المسمّر الذاتي، اختاريه مناسباً للون بشرتك وحاذري أن يترك بقعاً غير مرغوب فيها على بشرتك.
– أن تجدي الملابس الملائمة لك قد يُعتبر تحدياً، وليكن ما ترتديه يناسب مقاسك تماماً فلا يظهرك كالمهرّجين. قومي برحلة تسوّق مع حبيبك أو صديقاتك، وجرّبي مجموعة من الملابس بألوان وأشكال مختلفة واختاري الأنسب بينها. ولا تخبّئي جسمك تحت الملابس الفضفاضة، فهي غير مغرية ولا تثير الجنس الآخر! لتكن ملابسك عصرية وتُظهر مميزاتك ومعالمك الأنثوية من دون ابتذال.
– أخيراً، لا يتّقن الجميع فن الإغواء، ولا يتنبّه كثر الى أن العيون والإبتسامات هي الأسلحة الأكثر فعّالية “لاقتناص” الرجل! فقفي أمام المرآة إذاً وتمرّني على ضحكة ساحرة ولتكن نظراتك جذابة واجعليها ثابتة في عيون من تودّين جذبه، فهذا سيوقظ فيه شعوراً يحيّره ويجذبه نحوك. ثقي بنفسك، فغيرك سيلاحظ ثقتك حتماً وسيُعجب بك، وكلمة السرّ هي أن تكوني دائماً دافئة وسعيدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.