العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إن لم يستطع الرجل أن يشعر المرأة بأنوثتها فهو رجل فاشل!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حوار دار بيني وبين عزيز على قلبي ,بدأت المناقشه من قلب ينبض بكل الحب والمودة والصداقة لذلك الحبيب, وتمادى الحديث وطال إلى أن هتف قائلاً بصوت حنون يشعر بالطمأنينه والراحة :(إن لم يستطع الرجل أن يشعر المرأة بأنوثتها فهو رجل فاشل) ….. أوقفتني تلك الكلمات وسرحت بي إلى عالم آخر ونظرت إلى وجهه بكل غرابة فالكلام أثارني وجال بي إلى لحظات لم أشعر بها قط في حياتي . توقفت عند كلامه قائلة لنفسي ماهي الانوثة؟؟؟؟؟

أعتقد أن الكثير قد نسي معناها وبالتأكيد هذا ليس ذنب لأن الرجل في هذه المرحلة من الزمن لا يعطي إهتماما لهذه الامور فبعضهم يتحجج بعمله والأخر يبرر ذلك بإنشغاله بأمور الحياة والمستقبل وينسى أن لهذه المرأة الحق بأن يشعرها بأنوثتها في أي وقت كان . فالانوثة موجودة عند كل فتاة وإمرأة ولدى هؤلاء قدر لا يوصف من الحاجة إلى (المغازلة الرقيقة) وإلى كلمات الحب من الطرف الآخر حتى يشعرن بأنوثتهن ومن السهل على الرجل أن بيرهن لهذه المرأة على أنه يحبها ويعشقها ويعترف بشخصيتها وبوجودها في أوقات كثيره .

إعلان Zone 4

فليس هناك أشد جمالا وفاعلية لإغواء المرأة من صوت الرجل ومن يده تلاطف عنقها وجسدها ومن صوته الهادئ عندما يهتف بأذنها بكلمات الحب ومن نظراته تلاحق نظراتها ومن أنفاسه الساخنه تلفح وجهها تراها للحظات نيران الحب المتأجج وحيناً تشعر على أنه تربع في منتصف قلبها كأنه عصفور يغرد في كل لحظة وحين فلا تسمع إلا صوته ولا ترى إلا طيفه لأنه الفارس والرجل والحبيب والعاشق والصديق الخ…………

فلا بد للرجل أن يعلم بأن الانوثة شيء نشعره وغالباً لا نراه . ومن الطبيعي أن لا تكون الانوثة هي الجمال الهندسي … أي مقاسات الطول والرشاقه كما يعتقد البعض بل هي فن ويستطيع الرجل بذكائه أن يعلمها هذا الفن . فأنت أيها الرجل من يساعد المرأة على الاحتفاظ بهذه الأنوثة عندما تحترم ضعفها معك فلا تستغله لانك أنت من يمنحها القوة بعطفك وإحترامك , فلا تجعلها تنسى انوثتها لانها حينها سوف تهمل رقتها وطيبتها, ومن البديهي أن تنسى حق الاحترام والاكبار للرجل او الزوج او الأخ . فلا تكن فاشلاً باعطائها هذا الحق لانك تحب في المرأه الطفولة ومشاعرها البريئة الخاليه من الزيف.

وإن عجز الرجل على اعطاء المرأه هذا الحق البسيط, ولم يستطع التوصل الى كل مفاتيح واسرار انوثتها , يعتبر رجل فاشل بكل حالاته.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.