العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

العادة السرية عند النساء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بالنسبه للانثى يختلف الامر قليلا عن الذكر فى ممارسة هذه العاده, فالذكر, الاحتكاك الميكانيكى مهم جدا بالنسبة لاحداث اللذة فى القضيب والذى هو الاساس فى الاحساس بالمتعة عند الرجل والوصول للنشوة اما الانثى, فيكفيها التخيل انها فى جماع والاندماج فى ذلك يؤدى فى كثير من الاحيان الى انها تفرز وتصل الى النشوة او قمة المتعة ولكن احيانا قد يستلزم الامر امرار الانامل على الحلمات والبظر(اكثر اجزاء الانثى اثارة وهو نتوء اسفنجى لحمى اعلى المهبل) او الشفرتين(شفتى المهبل) مع التخيل لاحداث الشعور المطلوب والوصول للنشوة.

هل تؤثر العادة السرية على الانجاب فيما بعد؟ لا لاتؤثر على شيء من هذا القبيل بالنسبة للمرأة او قابليتها لحدوث حمل بعد الزواج فممارستها للعادة السرية قبل الزواج لايؤثر على ذلك.
هل تؤثر العادة السرية على غشاء البكارة؟ عادة لاتؤثر العادة السرية على غشاء البكارة ولكن  لوادخلت الفتاة اصبعها فى مهبلها او اى شي آخر مثل جسم صلب مثلا الى داخل المهبل من الممكن ان يؤدى ذلك الى تمزقه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.