العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

الجنس بالكعب العالي “أداء أفضل”

Ad Zone 4B

لم يكن الكعب العالي بالنسبة الى جويل سوى طريقة لإظهار جمالها رغم كل الآلام التي كان يسببها لها في ظهرها وقدميها. فطالما اعتبره نقمة في حياتها، يجلب لها الأوجاع والمعاناة لكنها تضطر الى انتعاله كي تمنح التناسق لجسدها وتمشقه ببضع السنتيمترات الإضافية. لكن يوم تعرّفت الى كريم، تحول حذاؤها ذو الكعب العالي من نقمة الى نعمة فهوس، كيف؟

طبعاً كانت هذه المرأة تعلم جيداً لماذا يراها الرجال جميلة وهي تنتعل الكعب العالي، لكنها لم تعلم أن زوجها سيبوح لها بسرّ لم يكن يجرؤ قبلاً على البوح به خجلاً، ليتحول تأفّفها من الكعب العالي رغبة جامحة به حتى بلغ حد العشق والهوس، فباتت تقصد السوق وزوجها لشراء ما “لذّ وطاب” من الأحذية المثيرة! لماذا نقول هذا؟ لأن كريم مهووس بالكعب العالي، ووجد من يعزز هوسه هذا. “تعرفت الى جويل وكانت تحب ارتداء الكعب العالي وهذا أحد الأمور التي لفتت انتباهي فيها، وكنت كلما اقتربت منها أكثر يزيد إعجابي بشخصيتها وتفكيرها، وأيضاً بحبها للأحذية ذات الكعب العالي رغم تأففها من الآلام التي يخلّفها. لكن مع الوقت استجمعت ما يكفي من الجرأة لأقول لها إنني أحب الكعب العالي، لا بل مهووس به، الى أن توطدت العلاقة كثيراً وصارحتها بشيء من القلق من ردة فعلها، بأنني أفضل ممارسة الجنس معها وهي تنتعل الكعب العالي!”. تقبّلت جويل الأمر وتفهمته الى أن راقها فباتت تطلبه، “بات الحذاء إحدى تسلياتنا في الفراش وصرنا نتفنن في التلاعب به وشراء ما يمكن أن يضفي المزيد من الحميمية على علاقتنا”.

لكن لماذا هذا الهوس بالكعب العالي؟ بالنسبة الى الرجل، يرى أن قدم المرأة بالكعب العالي تصبح أكثر جاذبية وجسدها يصير أكثر تناسقاً وجمالاً، ويجعل حركة الأطراف السفلى تبدو أكثر إثارة فيصبح من الصعب على الآخرين عدم ملاحظة الأرداف والصدر. وتبيّن إحدى الدراسات أن كلاً من الرجل والمرأة يفضلان السيقان الطويلة، ومع الكعب العالي يزداد طول الساق بنسبة 10 في المئة عن المعدّل مما يجعلها أكثر جاذبية. وبحسب الدراسة التي أجراها باحثون في جامعة لندن، فإن الطول المثالي للمرأة هو الذي يكون فيه طول ساقيها يساوي 1.4 مرة من طول الجزء العلوي من الجسد، وهو ما يمكن أن نجده لدى نجمات مثل نيكول كيدمان ونعومي كامبل ومعظم عارضات الأزياء الأخريات.

أما بالنسبة الى المرأة، فقد أكدت دراسة أعدّتها الإختصاصية في المسالك البولية الدكتورة ماريا سيروتو وشملت 66 امرأة دون الخمسين، أن “النساء اللواتي ينتعلن أحذية ارتفاع كعوبها حوالى ستة سنتيمترات يكون وضع أجسامهن جيد مما يساعد على تقليل النشاط الكهربائي في عضلات أحواضهن”. وبحسب الدراسة، عضلات بطون النساء المرتبطة بالحوض تلعب دوراً رئيسياً في جسم المرأة ومساعدتها على الأداء الجنسي بشكل أفضل ومنحها الرضى الجنسي، كما توفر الدعم الحيوي للأعضاء الموجودة في الحوض مثل المثانة والأمعاء والرحم. وانتعال الأحذية ذات الكعوب العالية لا تضفي الأناقة والجمال فقط على جسم المرأة، إنما تزيد أيضاً نشاط عضلات بطنها المرتبطة بالحوض مما يؤدي إلى تحسين مستوى حياتها الجنسية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.