العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

عندما يُدمن الرجل… الكعب العالي!

Ad Zone 4B

كان هشام منكباً على عمله غير آبه بكل ما يحصل حوله، إلاّ أن ذلك الصوت أيقظه من غفلته وأعاده الى الواقع لينسج منه خيالات تدخله عالماً آخر بعيداً من العمل ومتاعبه، عالماً ينسيه الهم ويشغله عن الأفكار اليومية المتدافعة. فما إن سمع وقع أقدام زميلته لمى وهي تدخل الغرفة، حتى رفع نظره عن أوراقه ليسقطها على حذائها ذي الكعب العالي والرفيع ليمتّع نظره بمشاهدته ومشاهدة جسدها يهتز ويتمايل فوقه!

كثيرة هي الأمور والأدوات التي تشكل مصدر إثارة للإنسان بهدف بلوغ النشوة الجنسية، لكن حين تتخطى تلك الرغبات حدود المقبول تصنّف علمياً ضمن الممارسات الجنسية الغريبة أو الخارجة عن المألوف، والبعض يقول عنها شاذة رغم ما تنطوي عليه هذه الكلمة من بُعد من الحقيقة في عدد من التصنيفات. وتعدّ الرغبات مرضية إذا كانت تؤدي إلى أذية الآخرين، والمهم اتفاق الزوجين على الممارسات التي ترضيهما. ويُقال عن تلك الرغبات مرضية أيضاً إذا كانت الطريقة الوحيدة للشعور بالإثارة من دون الطرق الأخرى. ويدخل استعمال الأدوات الجنسيّة ضمن قائمة الممارسات الجنسية الغريبة حين لا يستطيع أحد الشريكين الشعور بالإثارة إلاّ عبر اتباعها. وكذلك ارتداء المرأة حذاء بكعب عالٍ، إلاّ أن هذا الأخير يمكن أن يدخل في إطار رغبة مقبولة في حال لم يكن الحذاء أساس إقامة العلاقة الجنسية، ويبقى للكعب العالي تأثير بالغ في إثارة الرجل، كيف؟

إدمان الكعب العالي
يعترف بشار بإدمانه الكعب العالي الذي حمله معه من أيام العزوبية وأدخله منزله الزوجي الذي لم يجد فيه حلاً لمشكلته، بل زاد الأمر سوءاً.
“قبل الزواج كنت أجلس لساعات أشاهد الكعب العالي وأمارس العادة السرية مرات عدة يومياً، وبعد أن تزوجت مارست حياتي الجنسية بشكل طبيعي مع زوجتي لفترة معينة، لأعود بعدها الى مشاهدة الأفلام الإباحية التي تتضمن فتيات بالكعوب العالية. فبدأت علاقتي بزوجتي تتراجع علماً أنني كنت أطلب منها أن ترتدي الكعب العالي في الفراش، لكنها كانت دائماً تتذمّر من الأمر رغم أني شرحت لها مراراً كم تبدو قدمها مثيرة بالكعب، واشتريت لها نحو 20 زوجاً من الأحذية ذات الكعب العالي، لكنها لم تقتنع ولم تتقبل الموضوع”.
كان بشار يجلس في غرفة وحيداً يشاهد الأفلام الإباحية التي ترضي هوسه، وقد اكتشفت ذلك زوجته ذات مرة ونشبت بينهما خلافات كثيرة حول ذلك، وهو حائر ومتضايق ولا يدري كيف يمكن أن يتعامل مع زوجته التي لم تتقبل هوسه بالكعب العالي.
وإذا كانت زوجة بشار لم تتقبل الأمر، هل من نساء أخريات يتقبلنه؟ طبعاً، فزوجة سامي تقبلت الموضوع بعد الزواج، علماً أن زوجها صارحها بالأمر في بداية تعارفهما، “لكني لم أتقبل الأمر بسهولة وتضايقت وشعرت أنه يهتم للحذاء ولا يهتم لي، يعجبه الحذاء وأنا لا أعجبه. الى أن تعرفت اليه أكثر وأظهر لي الكثير من الحب من دون أن أرتدي الكعب العالي وكنت أتعمد ذلك كي أختبره، وقد فهم اللعبة وأدرك مخاوفي وطمأنني الى أنه يحبني ويقدرني، وكانت العلاقة الجنسية في بداية الزواج جيدة من دون أن أرتدي الكعب العالي، وكان يظهر لي الكثير من المشاعر الملتهبة في الفراش، لكن مع الوقت أدركت أنه هوسه وعليّ أن أتقبل الأمر وأعمل على إرضائه كي أحافظ على زواجنا، وبدأت منذ ذلك الوقت بارتداء الكعب العالي في الفراش”.

الحذاء هو المرأة؟!
من منا لا يتذكر قصة سندريلا وأميرها على جواده الأبيض؟ لهذه القصة تبعات إجتماعية وخلفيات نفسية قد لا يستطيع الجميع تمييزها، بيد أنها تعكس في مرحلة ما العلاقة الوطيدة التي تجمع ما بين المرأة والحذاء! لكنها تعكس أيضاً ما بين الرجل والحذاء، فثمة حالات كثيرة كان فيها حذاء المرأة السبب الأساسي في وقوع الرجل في حبائل الحب. فالكعب العالي يضفي الكثير من الأنوثة على مظهر المرأة ورونقها، ويساعد تالياً في تغيير مزاجها في ثوان.
وفي دراسة أجريت على ألف رجل تبين أن جميعهم يحبذون شكل المرأة وهي منتعلة حذاء بكعب رفيع ومرتفع. كما أن انتعال الأحذية المختلفة الموديلات والألوان والأحجام يتيح للمرأة أن تغيّر أسلوبها بما يظهرها جديدة ومشرقة دوماً بنظر الرجل الذي يرحب بالتغيير، ويرغب تحديداً في رؤية الكعب العالي الذي يمنح شعوراً عارماً بتحدي الطبيعة والجاذبية والأنظمة المُعترف بها بارتفاع القدم عن الأرض.
وعن سبب حب الرجل لحذاء المرأة والكعب العالي، يقول المعالج النفسي الدكتور باتريك فهد إن الحذاء يمثّل المرأة بالنسبة الى الرجل، “فإذا ما أدركنا أن حب الرجل لثدي المرأة يعود به الى صغره والعلاقة التي جمعته في أشهره وسنينه الأولى مع والدته، ندرك أيضاً أن حبّه للحذاء ذي الكعب العالي بما يمثّله من أنوثة، يعود أيضاً الى تعلّقه بوالدته التي كان يراها أيضاً تلبس أحذية بكعب مرتفع”.
وهذا السبب في لاوعيه، أما في وعي الرجل، فهو يحب الكعب العالي لما يمثله من إثارة. والمرأة تعلم أن الكعب العالي يثير الرجل، فهي تلبسه أولاً لإرضاء رغباتها ونزواتها، لكنها تتأنق أيضاً من أجل الرجل. “الكعب العالي يحفّز في الرجل إحساس الشهامة لأنه عندما يرى امرأة ترتديه يتابعها بنظره بانفعال شديد، يتمنى أن يختل توازنها ليسارع لنجدتها وينال شرف إنقاذها من السقوط. أضف إلى ذلك أن الكعب العالي وهذه وظيفته الرئيسيّة، يجعل المرأة تبدو أطول وينعكس ذلك نفسياً على الرجل فيرى فيها ندّاً، مما يحفّزه على نيل تلك المرأة التي تشعره بالتحدي. أما على المستوى البصري، فالكعب العالي أثناء المشي يرفع الساق نسبياً عن الأرض لتخطو خطوة، هذا الارتفاع يكون أكبر مع الكعب العالي وعند انخفاض الساق إلى الأرض يصل الكعب أولاً. وهذه المفاجأة تؤدي إلى اهتزاز أكبر للساق وما فوقها وهو ما يبرز هذه المفاتن التي طالما اهتم بها الرجل”، بحسب فهد.
وما دام إعجاب الرجل بالحذاء والكعب العالي يندرج ضمن إطار المنطق والمقبول من المرأة، تبقى الأمور طبيعية. لكن متى تحوّل الإعجاب هوساً يمنع الرجل من الاقتراب من زوجته ما لم تلبس كعباً عالياً، يصبح ذلك جنوناً برأيها. فجنون الحذاء ومفارقاته واحتمال أن يتحوّل عقدة نفسيّة، يصبح مشكلة كبرى تحتاج الى حل فعلي وجذري. ويشكّل الولع بالأحذية تحديداً، النسبة الأكبر بين الصور “الفيتيشية” ومظاهرها.

حوّلي حذاءك وسيلة إغراء
زوجك مهووس بالكعب العالي؟ إلعبيها بذكاء العاشقة ودهائها، فهو وإن حاول إخفاء هوسه عنك كي لا يضايقك، لكنه لن يتخلّص منه بسهولة ما لم تتم مساعدته. وفي ما خلا ذلك، ما عليك سوى أن تتقبّلي الواقع وتندمجي فيه وتنخرطي في هذا الهوس وتحاولي فهمه والتعايش معه، ومن يدري قد تقبلينه يوماً فيعجبك الأمر وتجدي نفسك من دون أن تدري، تشترين الأحذية المثيرة برفقة زوجك وتجعلانها معاً أدوات إضافية لتلك التقليدية، للّعب والإغراء على فراش الجنس الذي يجمعكما في ساعاتكما الحمراء! فكيف يمكن جعل الكعب العالي متعة لكليكما؟

الهوّامات
سواء كانت المرأة عارية تماماً أو شبه عارية في غرفة النوم، أو مرتدية أجمل ما لديها من ملابس في يومها العادي، تبقى المرأة الأكثر إثارة بالنسبة الى الرجل تلك التي ترتدي الكعب العالي. لماذا؟ يذكّره ذلك بنزواته السرية الدفينة، كأن يكون راغباً بأن يمارس الجنس مع مديرته التي ارتسمت في مخيلته مرتدية الكعب العالي، أو أنه يمارسه مع إحدى العاهرات المحترفات. فالكعب العالي يبقى مصدر إثارة قوي للرجل ويحرك فيه المشاعر الجنسية.
يحسّن شكل الجسد
يمنح الكعب العالي جسد المرأة الطول وبعض النحافة ويمشق الساقين ويجعل الخصر يتمايل أثناء المشي. وهو يقولب الجسد تلقائياً بالطريقة المثيرة التي تجذب الرجل.

الكعب العالي والجوارب
نعم، إنهما يتماشيان معاً، لماذا؟ لأن نظر الرجل يرتفع من الكعب العالي الى ساقيك المتعرجتين ففخذيك المثيرتين، وصولاً الى أعضائك التناسلية التي عليك أن تجذبي شريكك اليها من خلال ارتداء الجوارب المثيرة التي تقف عند فخذيك ولا تكمل الى خصرك.
الخيط الرفيع بين اللذة والألم
عندما يكون شريكك مثاراً، لن يمانع بأن تغرزي كعبك العالي المدبب بلطف في ظهره أو مؤخرته وأن تبعثي فيه القليل من الألم، فذلك سيقوده نحو الجنون. وقبل أن تسألي عن السبب، نقول لك إن في ذلك لدلالات على “السادومازوشية” أي التلذذ بالألم والحصول على متعة جنسيّة بسببه.

الشعور بأنك مثيرة يعني الثقة بالنفس
تزيد ثقتك بنفسك كلما أحسست أنك تظهرين بمظهر جميل من خلال ارتداء ملابس جميلة وأحذية مثيرة أيضاً. ويعزز الكعب العالي الشعور بالأنوثة والطلة البهية، وهذا طبعاً ينعكس عليك جاذبية إضافية تدفع بأي رجل الى تمنّي أن يكون معك.

الإثارة البصرية
إنه لمن المثير للمرأة والرجل على السواء النظر الى الكعب العالي أثناء ممارسة الجنس، والمرأة ذكية بما يكفي كي تلعب مع شريكها لعبة الإغراء والإغواء من خلال تحريك قدميها حوله وتمريرهما على جسده كي تزيده إثارة.
الكعب العالي والعاهرات
من دون أن يكون في ذلك تقليل من شأنك، إلاّ أن الرجل يربط الجنس غالباً بالعاهرات، لذا يفرح لدى مشاهدتك ترتدين الكعب العالي، ويشعر في لاوعيه أنك مثيرة جداً وتنطوين على بعض “العهر” الذي يشعل العلاقة بينكما برقيّ ومن دون ابتذال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.