العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

تعرف على الأوضاع الفريدة لممارسة الجنس مع حبيبتك

Ad Zone 4B

حتى قبل التعرف على شخصية الرئيس كلينتون دعونا نعرف أنه كان معجب كبير للجنس الفموي وأن ذلك هو نشاطه المفضل.

لذلك علينا أن نتأكد ونستفيد أكثر من ذلك ..هيا بنا؟

بوصفك رجلاً ما تحتاج تذكره حول ممارسة الجنس الفموي هو عملية الإيلاج، فبينما تقدر كل امرأة أوضاع العلق الكلاسيكية مثل ركوبك والغوص فيها ، يمكنك إحضارها إلى ذروة الشهوة عن طريق القيام بأشياء أخرى لا يوجد انسان لم يفعلها أو أخذ بعض الوقت للقيام بها.

أعتقد أنها الطريقة المثلى هى أوضاع متوسطة لعلق فرجها، هل تريد أن تتذكرك كرجل عادي في السرير؟ لا اعتقد ذلك لذا عليك الإطلاع على بعض الأفكار العظيمة والطرق الفريدة لمعاشرتها.

 

1- السيقان إلى الأعلى

هذا هو التنوع الطفيف للقاعدة الأساسية ما بين الغوص بين سيقانها والذي نعرفه جميعنا ونحبه فاجعلها تستلقي على ظهرها ووضع ساقيها على كتفيك قد يسبب ذلك تقوس ظهرها قليلاً لكن عليك القيام بذلك وينبغي ان تكون قادراً إلى الوصول نحو الوراء والإمساك على كاحليها بيديك.

ما ينبغي عليك القيام به : أنت تريد وضع نفسك بين ساقيها إّا كنت تستطيع الوصول إلى الوراء بسهولة والإمساك بكاحليها بيديك إذاً أنت في الوضع الصحيح وإذا تقوس ظهرها فينبغي أن تأتي لها بزوجين من الوسائد حتى تصبح مرتاحة .

ففي هذا الوضع ستتمكن من إنجاز مجموعة كاملة من الحركة أعلى مهبلها نحو القاع .. حاول مداعبة شفتيها بأصابعك بلطف شديد والعق جدار المهبل ثم قبل بظرها بلطف.

 

2- وضع “ذي ديرتي دوجي The dirty doggy ” ” الكلابي”

 

إليك واحدةمن الطرق الفريدة الكبرى لمعاشرتها جنسياً ” وضع “ذي ديرتي دوجي The dirty doggy ” ” الكلابي”” فهى ينبغي ان تكون منحنية على يديها وأرجلها ووجهها بعيداً عن وجهك تماماً كما لو أنها كانت ستمارس الجنس مع على الوضع الكلابي.

ما عليك القيام به : ضع نفسك في زاوية أقل من جسمها وتأكد أن رقبتك في وضع مريح على سبيل المثال ضعها على السرير وهى راكعة على الأرض ومؤخرتها تجاهك فهذه الزاوية تعطي ليديك الفرصة لفركها بالكامل وتشجيعها على استخدام أي شئ للاستمناء .. ويا رجل لا تخاف من أي صفعة من يديها.

 

3- الوضع 68

هذا الوضع الجنسي يجعل شرج الفتاة متحفز مع اللسان فيمكنك الوصول للجزء السفلي من مهبلها، من المهم أن تلاحظ أن يكون وضع اللسان في هذا المكان حتى يتم التحفز ، وعلى اية حال لن يكون هناك تحفيز للبظر من هذه الزاوية لذا يمكنك الوصول بيديك وتحفيز البظر وأي جزء من المهبل العلوي.

ما عليك القيام به : استلق على ظهرك بصورة مسطحة على شئ مريح وسترقد هى أعلى وجهك بصورة مخالفة لتحقق وضع 68 ثم خذ نفساً عميقاً واستعد لحملها وتأكد أن لديها الكثير من الأماكن تحت ذراعيها وساقيها.

 

 

4- وضع حمل الساقين المعكوستين

ينبغي عليك أن تجعلها تستلقي على سطح مستوي وساقيها مستقيمة ثم ساعدها في تمييل ساقيها صعودة نحو رأسها بحيث تكون في الاتجاه المعاكس وستكون بصورة أساسية في نفس الوضع وستتمنى لو كانت تتمدد على ظهرها وتمارس رياضة اليوغا.

ما عليك القيام به: ضع نفسك بالقرب من رأسها وكتفيها واركع بالقرب من أحد ساقيها وفي هذه المنطقة يمكنك أن تدخل أصابعك الوسطى بها وتداعب منطقة البظر على الفور، ومع ارتفاع مؤخرتها في الهواء يمكنك أيضاً تحفيز منطقة الشرج بلطف في نفس الوقت.

 

5- وضع الركوب 180

إن وضع الركوب 180 هو وسيلة فريدة أخرى للمعاشرة ستبدأ بركوبك ووجهك تجاه وجها لفترة وجيزة من الوقت ثم سيتعه تناوب بلطف حول وركها ومنطقة الحوض حتى يكون وجهك في الإتجاه المعاكس والتي بدأت منه مشكلين مجموعة زاويتها 90 درجة .

وبعد فترة وجيزة من التناوب والاستمرارية في هذا الوضع ستقوم بالاستدارة بوركها ومنطقة الحوض مرة أخرى حتى تواجه الاتجاه الذي بدأت منه ليكتمل التحول بنحو 180 درجة.

وهذا الوضع سيعطيها المزيد من السيطرة ما يجعلها مسؤولة عن السرعة والضغط ولسانك في مكانه.

ما عليك القيام به : احصل على منطقة مريحة حيث يمكنك وضع ظهرك عليها بصورة مسطحة ومن المؤكد أن يكون يقابل وجهك شئ لأنها يمكنك التعلق به مثل لوح أمامي، والذي سيجعل أمر الدوران أكثر سهولة بالنسبة لها.

تأكد من حماية وجهك عندما تقوم بالتحول المفاجئ بوزنها الذي من الممكن ان يلحق ضرراً بالغاً بأنفك.

في البداية ستكون يديك خالية ثم ستقوم هى بالدوران كمجاملة لك ، وينبغي التركيز والاعتناء بها بيديك والا ستشعر بأنك تلبي رغباتك أكثر من رغباتها.

وعلى الجانب الآخر بعد الدوران الأول بزاوية 90 درجة ستتحرر يديها لإنهاء ما بدأته.

 

6- ادخل رأسك في اللعبة

إن الأمر أسهل بالنسبة لك لتحفيز بظرها من خلال ممارسة الجنس الفموي ونتيجة لذلك تفضل العديد من النساء اللحس على الجماع لأنه الاسهل بالنسبة لهن للوصول الى النشوة الجنسية.

فالفتاة التي تساعدها للوصول إلى النشوة الجنسية هى السعيدة ما يعني أنك أيضاً رجل سعيد.

 

 

لا تنسى أبداً : الجنس الفموي هو طريق ذو اتجاهين كلما زاد الوقت كلما استطعت معاشرتها وهى ستكون على الأرجع على ركبتيها ولكن ينبغي ان تكون مبدعاً وعالماً ببعض الطرق الأكثر تفرداً لمعاشرتها.

وعندما يتعلق الأمر بالجنس الفموي حاول أن تكون الأفضل لأنها ستخبر صديقاتها عن ذلك وأنت تعرف ماذا يقولون في عالم الأعمل .. أفضل الدعاية تأتي عبر الكلام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.