العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

مفاجآت أثناء ممارسة الجنس !!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كثيرا ما تحدث مفاجآت أثناء ممارسة العلاقة الزوجية الجنسية تتسبب فى توقفها فجأة منها جرس الباب أو التليفون أو استيقاظ الرضيع مثلا.
 

والبعض يعلم خطورة ذلك التوقف المفاجئ على الرجل ولكن الكثيرين يجهلون خطورة ذلك على المرأة حيث تؤكد الابحاث أن التوقف المفاجئ للعلاقة الجنسية يسبب أضرارا على المرأة تفوق أضرارها على الرجل مما ينتج عنه فشل فى الزيجة كلها إذا تكرر ذلك الأمر.
 
وأن أهم تلك الأضرار نفور المرأة من تلك العلاقة لعدم شعورها بالرضا الكامل إضافة إلى الكثير من الأعراض العضوية والنفسية التى تتمثل فى العصبية لأتفه الأسباب والصداع النصفى المزمن
 
 وعن الأعراض العضوية فان ذلك التوقف المفاجئ يسبب بعض التهابات وتقلصات مهبلية وآلام فى الحوض وأسفل الظهر إضافة إلى الإفرازات ذات الرائحة الكريهة والآلام المبرحة أثناء العلاقة.
 
ولا يمكن تجاهل مخاطر تكرار ذلك التوقف المفاجئ أثناء العلاقة الزوجية على الرجل أيضا والتى تتمثل فى الإصابة بالضعف الجنسى وسرعة القذف وآلام فى الأعضاء التناسلية.
لهذا على كل زوجين أخذ الاحتياطات الكافية قبل العلاقة منها:
* التأكد من نوم الأطفال وعدم احتياجهم إلى شىء.
* التأكد من غلق الهواتف المحمولة أو المنزلية.
* غلق باب الحجرة بالمفتاح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.