العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

العلاقات الجنسية غير الكاملة تؤذي الرجال !!

Ad Zone 4B

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكترونية) – أظهرت نتائج دراسة أمريكية ان العلاقات الجنسية غير الكاملة تصيب الرجل بأضرار بالغة ، وليس فقط في الحالة النفسية بل والعضوية ايضاً حيث اظهرت الدراسة ان العديد من الحالات المصابة بالمنطقة التناسلية لدي الرجال كان سببها العلاقات الجنسية غير الكاملة .

وتتنوع الاضرار العضوية من كسور في القضيب وجراح في المسالك البولية ، حيث اكد الدكتور اندرو كرامر انه بعد مراجعة سجلات مرضى مستشفى جامعة ميريلاند ، وجد ان هناك 16 حالة مرضية ما بين 2007 و 2011 يحتاجون الي جراحة في الاعضاء التناسلية حيث يصاب الرجل بعجز يصل الي عدم القدرة على الانتصاب .

 

واكد ان نصف الحالات قد اعترفت ان الجروح التي اصيبوا بها وقعت خلال العلاقات الجنسية غير الكاملة ، واثنين فقط من الحالات نفى ان تكون وقعت الجروح او الكسور اثناء العلاقات الجنسية .

ويقول الدكتور اندرو كرامر في مقال له بمجلة الطب الجنسي ان الكسور الظاهرة في الاعضاء التناسلية للرجال تأتي من خلال النشاط الجنسي غير العادي بسبب الحرمان ودائماً ما يخفي الزوج عن شريكة حياته هذا الحرمان.

واضاف ان ما يقرب من 70% من الرجال يصاب بهذه المشاكل ويقوم بالعلاقات الجنسية غير الكاملة في العمل او في الحمامات العامة ، والحقيقة ان ذلك لا يحدث بطريقة عادية وانما يأتي في حالة عدم التوافق في العلاقات الزوجية ما بين الرجل وزوجته .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.