العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: تسجيل إصابتين في فيكتوريا وانخفاض عدد الحالات المجهولة

Ad Zone 4B

توافد الآلاف من سكان ملبورن على الحانات والمطاعم في منتصف الليل احتفالًا برفع الإغلاق الذي يعد الأطول في العالم واستمر لمدة أربعة أشهر

سجلت ولاية فيكتوريا حالتي إصابة بكوفيد-19 خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية بالإضافة إلى حالتي وفاة.

وفي تطور إيجابي، وصل المتوسط المتداول لحالات الإصابة الجديدة بالفيروس إلى 2.7 ولا تزال هناك 3 حالات فقط مجهولة المصدر،ما يمثل انخفاضا يبلغ مقدراه ثلاث حالات.

والتطورات الجيدة لا تتوقف هنا، حيث لم تسجل ولاية فيكتوريا الإقليمية أي حالة إصابة خلال 14 يوما.

ويوم أمس، توافد الآلاف من سكان ملبورن على الحانات والمطاعم في منتصف الليل احتفالًا برفع الإغلاق الذي يعد الأطول في العالم واستمر لمدة أربعة أشهر.

وعانى سكان مدينة ملبورن أطول عمليات إغلاق لفيروس كورونا في العالم، لكنهم شعروا ببعض الراحة اعتبارًا من منتصف ليل أمس مع انتهاء إغلاق المدينة وإدخال تغييرات واسعة النطاق على القيود.

ومنحت حكومة فيكتوريا الضوء الأخضر أمس لجميع أماكن الضيافة في ملبورن لإعادة افتتاح أبوابها خلال أيام بعد عدم تسجيل الولاية أي حالة إصابة أو وفاة اليوم لأول مرة منذ أكثر من 4 أشهر.

 كما يتوجب ارتداء الكمامات داخل النوادي الرياضية لمعظم الأنشطة باستثناء الجري على جهاز الجري، حيث أشار أندروز في وقت سابق إنها ستظل إلزامية في جميع أنحاء الولاية لبقية العام وربما حتى عام 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.