العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: السلطات الصحية بنيو ساوث ويلز تدعو سكان جنوب غرب سيدني إلى مراقبة الأعراض والفحص

كشف عن آثار الفيروس من خلال برنامج مراقبة الصرف الصحي المستمر في الولاية وبعض الحالات.

Ad Zone 4B

دعت وزارة الصحة في ولاية نيو ساوث ويلز سكان جنوب غرب سيدني إلى الخضوع لفحص كوفيد-19 فورا في حال ظهور أعراض فيروس كورونا معتدلة عليهم، بعد العثور على آثار للفيروس في محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي في Glenfield.

وكشف عن آثار الفيروس من خلال برنامج مراقبة الصرف الصحي المستمر في الولاية.

وعثر بالفعل على حالات في الضواحي التي تخدمها محطة معالجة مياه الصرف الصحي لكن المسؤولين يقولون إنه قد يكون هناك المزيد من الإصابات التي لم يتم اكتشافها.

وتشمل المنطقة التي تخدمها محطة المعالجة ضواحي Airds و Ambarvale و Appin و Bardia و Blair Athol و Blairmount و Bow Bowing و Bradbury و Campbelltown و Casula و Claymore و Eagle Vale و Englorie Park و Eschol Park و Glen Alpine و Glenfield و Ingleburn و Kearns و Leumeah و Macquarie Fields و Macquarie Links و Menangle Park و Minto و Raby و Rosemeadow و Ruse و St Andrews و St Helens Park و Varroville و Woodbine.

كما طلب من الأشخاص الذين كانوا في:

  •  Flip Out Prestons Indoor Trampoline Park في Prestons من الساعة 12 ظهرًا إلى 1:50 مساءً
  • Jasmins Lebanese Restaurant Liverpool من الساعة 2:00 مساءً إلى 3:00 مساءً يوم 25 الخضوع للاختبار فورا.
  • كما يتوجب على من كان متواجدا في في Westfield Bondi Junction و Watsup Brothers Kebab Shop في Condell Park و Ali Baba Charcoal Chicken في Auburn و Carnes Hill Marketplace منذ 24 أكتوبر مراقبة الأعراض.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.