العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: كوينزلاند تفتح حدودها جزئيا مع نيو ساوث ويلز باستثناء سكان سيدني

في عدة مناسبات، طالب رئيس الوزراء سكوت موريسون ورئيسة حكومة نيو ساوث ويلز غلاديس بريجيكليان في النقاش، كوينزلاند بفتح الحدود عاجلا وليس آجلا.

Ad Zone 4B

أعلنت ولاية كوينزلاند عن إعادة فتح حدودها أمام جميع سكان المناطق الإقليمية في نيو ساوث ويلز، ابتداء من من الساعة 1 صباحا بتوقيت شرق أستراليا يوم الثلاثاء.

 وقررت حكومة الولاية استمرار غلق الحدود أمام سكان مدينة سيدني وسكان ولاية فيكتوريا. 

قال نائب رئيسة حكومة ولاية كوينزلاند ستيفن مايلز إن حدود ولايته ستظل مغلقة أمام الأشخاص الذين يسافرون عبر فيكتوريا و32 منطقة حكم محلي تقع في نطاق سيدني الكبرى.

وشرحت كبيرة المسؤولين الصحيين في كوينزلاند جانيت يونع أن الغموض المستمر في تفشي الوباء في منطقة سيدني كان وراء قرارها بالإبلاغ بضرورة استمرار منع سكان المدينة من دخول كوينزلاند.

وقالت “بالأمس كان لديهم أربع حالات جديدة وواحدة من تلك الحالات لم يتمكنوا من ربطها بأي مجموعات أخرى معروفة.”

وأردفت قائلة “هذا يعني أن لديهم حالات انتقال للعدوى ولا يعرفون من أين تأتي.”

وفي عدة مناسبات، طالب رئيس الوزراء سكوت موريسون ورئيسة حكومة نيو ساوث ويلز غلاديس بريجيكليان، كوينزلاند بفتح الحدود عاجلا وليس آجلا.

الجدير بالذكر أن الحدود أغلقت بين الولايتين في أغسطس آب، حيث أعلنت كوينزلاند سابقا إنها ستعيد فتحها في 1 نوفمبر إذا تمكنت نيو ساوث ويلز من السيطرة على تفشي الفيروسات في المجتمع.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.